رابط منصة ادمودو لتسليم الابحاث العلمية بكود الطالب لجميع المراحل

رابط منصة ادمودو لتسليم الابحاث العلمية بكود الطالب لجميع المراحل

نتابع من خلال موقع كورة أون رابط منصة ادمودو التعليمية لتسليم الابحاث العلمية لجميع المراحل التعليمية بعد الإنتهاء من تجهيزها ووضع الرتوش الاخيرة عليها وتقديمها لوزارة التربية والتعليم لتقييمها وذالك لتجاوز العام الدراسي الحالي بنجاح.

وأقرت وزارة التربية والتعليم الرسائل العلمية بديلا للامتحانات التحريرية التقليدية للفصل الدراسي الثاني خوفا علي سلامة أبنائنا الطلاب من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الذي أدي إلي إصابة ووفاة عدد كبير من الشعب المصري في الفترة الاخيرة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن إنشاء منصة ادمودو الالكترونية لتقديم البحث العلمي لجميع الطلاب عليها لإرسال درجة البحث الخاصة بكل طالب عليها.

وبدأ اليوم السبت الموافق 9 من شهر مايو الجاري تقديم الابحاث العلمية لطلاب الصف الثالث الابتدائي والصف الأول الاعدادي والاول الثانوي قدرات خاصة فقط علي منصة ادمودو التعليمية وورقيا للمدرسة التابعة لكل طالب.

رابط منصة ادمودو لتقديم الابحاث العلمية

وأكدت الوزارة أن من الأفضل لجميع الطلاب تقديم البحث الخاص بهم علي منصة ادمودو إلكترونيا وذالك لعدم الزحام والتكدس في المدراس للتحد من تفشي فيروس كورونا الذي يهدد إستقرار أوضاع البلاد الداخلية في الفترة الحالية.

ويمكن لجميع الطلاب والمعلمين الدخول في الوقت الحالي علي منصة ادمودو من خلال الضغط علي كلمة من هنا ثم قم بإدخال الحساب الخاص بك ورقم الفصل ثم أضغط علي نافذة تسليم البحث وقم برفع المشروع البحثي الخاص بك بصيغة pdf.

إغلاق