رابط تسجيل الطلاب علي بنك المعرفة المصري لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل

رابط تسجيل الطلاب علي بنك المعرفة المصري لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل

ننشر من خلال موقع كورة أون خطوات تسجيل الدخول علي بنك المعرفة المصري للطلاب لجميع الصفوف الدراسية لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل وذالك في أطار دورنا لتقديم المساعدة لطلاب العملية التعليمية لتجاوز الأبحاث العلمية والفترة الحالية بنجاح.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفعيل رابط بنك المعرفة المصري حيث أشارت أن متاح لجميع الطلاب في الوقت الحالي الدخول علي رابط بنك المعرفة بعد التأكد من حل جميع المشاكل التقنية في الرابط.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن بنك المعرفة المصري أصبح محمل عليه جميع مناهج الصفوف الدراسية للتعليم العادي والتعليم العالي.

وأعتمدت الوزارة نظام الرسالة العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية قدرات خاصة فقط وطلاب الجامعات للفصل الدراسي الثاني للتسهيل عليهم والخوف عليهم من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) المنتشر بغزارة في الفترة الاخيرة وأدي إلي إفتقاد عدد كبير من الضحايا في البلاد.

رابط الدخول علي بنك المعرفة المصري لإنشاء البحث العلمي

وأزداد البحث في الأيام الحالية علي رابط بنك المعرفة المصري لسرعة إنشاء الابحاث العلمية لجميع الصفوف الدراسية وتقديمها قبل إغلاق باب تسليم البحث.

وبدأ جميع طلاب العملية التعليمية في تسليم الأبحاث العلمية الخاصة بها بعد فتح باب بدء تسليم الأبحاث إلكترونيا وورقيا للمدارس.

ويمكن لجميع الطلاب في الوقت الحالي الدخول علي رابط بنك المعرفة من هنا ثم تسجيل الدخول وإختيار الصف الدراسي لعرض محتوي علمي يساعده في تجاوز الأبحاث.

إغلاق