رابط بنك المعرفة المصري للدخول علي المكتبة الرقمية ذاكر الان لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل

رابط بنك المعرفة المصري للدخول علي المكتبة الرقمية ذاكر الان لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل

ننشر من خلال موقع كورة أون رابط بنك المعرفة المصري للدخول علي المكتبة الرقمية ذاكر الان لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل التعليمية لتجاوز العام الدراسي الحالي بنجاح والإنتقال إلي العام التالي بكل سهولة ويسر.

وأعتمدت وزارة التربية والتعليم المصرية نظام الابحاث العلمية بديلا للامتحانات التقليدية للفصل الدراسي الثاني للتسهيل علي طلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية وخوفا علي سلامتهم من الأزمة الصحية التي تضرب العالم كله في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن رفع المناهج العلمية لجميع الصفوف الدراسية بعد فترة 15 من شهر مارس إبتدائا مع وصول فيروس كورونا إلي مصر خوفا علي سلامة أبنائنا الطلاب.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم المكتبة الرقمية ذاكر الان وأعلنت عن تفعيلها وأكدت أن علي جميع الطلاب الدخول علي المكتبة لإستكمال الخطة المنهجية العام الدراسي الجاري والمساعدة في نقل معلومات علمية في نموذج البحث الخاص بكل طالب.

وأشارت الوزارة أن المكتبة الرقمية وبنك المعرفة المصري وكتاب المدرسة سيكونوا الوسائل المعتمدة فقط في المراجع والمصادر ولن يسمح أخذ الطلاب معلومات وكتابتها في الأبحاث من مصادر مجهولة الهوية.

رابط المكتبة الرقمية ذاكر الان لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل

ويمكن لجميع الطلاب الدخول علي المكتبة الرقمية والمذاكرة إلكترونيا عليها بإتباع الخطوات الاتية

  • في البداية قم بالدخول علي رابط المكتبة الرقمية من هنا
  • أضغط علي كلمة ذاكر الان
  • أختار صفك الدراسي
  • حدد المادة التي تريد مذاكرتها

إغلاق