رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg لإنشاء وتحميل البحث لجميع المراحل التعليمية

رابط المكتبة الرقمية study.ekb.eg لإنشاء وتحميل البحث لجميع المراحل التعليمية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل الأبحاث العلمية لطلاب صفوف النقل وذالك للعمل علي تجهيزها وتقديمها في أسرع وقت ممكن لتكون جاهزة للتقييم قبل إغلاق باب تسليم الابحاث العلمية.

وأعتمدت وزارة التربية والتعليم نظام الابحاث العلمية بديلا للامتحانات التحريرية التقليدية للفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية طلاب المنازل وقدرات الخاصة فقط خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الذي يهدد حياة عامة الشعب في الفترة الحالية.

وقررت وزارة التربية والتعليم فتح باب بدء تسليم الأبحاث منذ أمس السبت الموافق 9 من شهر مايو الجاري لجميع المراحل التعليمية علي أن يغلق باب تسليم البحث العلمي يوم السبت 16 مايو إلكترونيا علي منصة ادمودو التعليمية وورقيا للمدرسية التابعة لكل طالب.

رابط الدخول علي المكتبة الرقمية لإنشاء البحث العلمي

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن إنطلاق المكتبة الرقمية ذاكر الان التي تحتوي علي جميع العناصر العلمية لجميع الصفوف الدراسية وأشار أن المكتبة ستكون مستقبل التعليم في مصر حيث عمل علي تصميم المكتبة خبراء علميين من جميع أنحاء العالم.

وأنشأت الوزارة المكتبة الرقمية لتكون وسيلة مساعدة لجميع الطلاب في الإستعانة بمعلومات علمية منها في البحث العلمي الخاص بكل طالب لإجتيازها بالطريقة الصحيحة.

ويمكن لجميع الطلاب الدخول علي رابط المكتبة الرقمية من هنا والضغط علي كلمة ذاكر الان ثم إختيار الصف الدراسي والمادة العلمية التي تريد مذاكرتها علي المكتبة.

إغلاق