رابط المكتبة الرقمية ذاكر الان لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل وتقديمه علي منصة ادمودو

رابط المكتبة الرقمية ذاكر الان لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل وتقديمه علي منصة ادمودو

نقدم من خلال موقع كورة أون رابط المكتبة الرقمية ذاكر الان التي أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إنطلاقها لتكون وسيلة مساعدة هامة لجميع الطلاب في إنشاء الأبحاث العلمية وتقديمه للوزارة لتقييم الابحاث ومعرفة موقف نجاح الطلاب من رسوبهم في العام الدراسي الجاري.

وأعتمدت وزارة التربية والتعليم نظام الابحاث العلمية بديلا للامتحانات التحريرية التقليدية للفصل الدراسي الثاني تزامنا بقرار رئيس مجلس الوزراء وتوصيات منظمة الصحة العالمية بإيقاف جميع الانشطة الدراسية وكافة التجمعات بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في البلاد في الفترة الاخيرة.

ونشرت وزارة التربية والتعليم نماذج ابحاث المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية للعمل علي سرعة تجهيزها وتقديمها للوزارة لتجاوز العام الدراسي الجاري بالنجاح.

ويقوم جميع الطلاب بإختيار بحث واحد فقط من المواضيع المعلنه لإنشاء بحث علمي كامل وتقديمه بديلا للامتحانات التحريرية هذا العام.

رابط المكتبة الرقمية لإنشاء الابحاث العلمية لجميع المراحل

وفعلت وزارة التربية والتعليم رابط المكتبة الرقمية التي تشمل جميع المعلومات العلمية لجميع الصفوف الدراسية لإستعانة بمعلومات علمية منها في الابحاث لتجاوزها بالشكل المطوب، ويمكن لجميع الطلاب الدخول علي رابط المكتبة الرقمية من هنا.

وبدأ اليوم السبت الموافق 9 من شهر مايو الجاري بدأ تسليم الابحاث العلمية لطلاب الصف الثالث الابتدائي والثالث الاعدادي والاول الثانوي منازل وقدرات خاصة فقط.

وأشارت الوزارة أن متاح لجميع الطلاب تسليم الابحاث الخاصة بهم علي منصة ادمودو إلكترونيا أو تقديمه ورقيا للمدرسة التابعة للطلاب.

إغلاق