رابط الدخول علي المكتبة الرقمية ذاكر الان لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل

رابط الدخول علي المكتبة الرقمية ذاكر الان لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل

ننشر من خلال موقع كورة أون رابط المكتبة الرقمية ذاكر الان التي أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إنطلاقها لتكون وسيلة مساعدة لجميع الطلاب في إنشاء الأبحاث العلمية وتجاوزها بالطريقة المطلوبة لتجاوز الأبحاث بطريقة صحيحة والإنتقال إلي العام التالي بنجاح.

وأقرت وزارة التربية والتعليم الابحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية وثانوية منازل وطلاب دمج بعد رفع جميع المناهج العلمية بعد فترة 15 مارس تزامنا بقرار رئيس مجلس الوزراء بإيقاف جميع الانشطة المتعلقة بالدراسة حرصا علي سلامة الطلاب من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأطلق الدكتور طارق شوقي مبادرة التعلم عن بعد لإستكمال الخطة التعليمية للفصل الدراسي الثاني إلكترونيا فضلا عن عدم ضياع العام الدراسي علي الطلاب.

وفعلت وزارة التربية والتعليم تسليم الابحاث العلمية لجميع المراحل علي منصة ادمودو التعليمية إلكترونيا وورقيا للمدرسة التابعة لكل طالب.

وأشارت الوزارة أن لا داعي للقلق الذي يحدث بين الطلاب وأولياء الامور في الوقت الحالي بسبب وقوع سيرفر منصة ادمودو أو عدم تشغيلها في بعض الأوقات وأكدت أن هناك أعمال تقنية يتم العمل عليها حاليا علي المنصة حتي لا يواجه الطلاب أزمة أثناء رفع المشروع الخاص به.

رابط المكتبة الرقمية للمذاكرة وإنشاء البحث العلمي

  • قم بالدخول علي رابط المكتبة الرقمية من هنا
  • أضغط علي كلمة ذاكر الان
  • قم بتحديد صفك الدراسي
  • حدد المادة العلمية الذي تريد مذاكرتها وسيظهر لك جميع عناصر المادة

إغلاق