رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 thanwya.emis.gov.eg بكود الطالب

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 thanwya.emis.gov.eg بكود الطالب

ننشر من خلال موقع كورة أون رابط الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة لعام 2019-2020 لإداء امتحان إتمام شهادة الثانوية للطلاب المقدمين علي امتحانات السنة الدراسية الجارية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن رفع أرقام جلوس جميع طلاب الثانوية العامة علي البوابة الالكترونية الخاصة بالثانوية العامة وذالك لمعرفة الطلاب أرقام الجلوس الخاص بهم وأماكنهم في اللجان بالمدارس للاستعداد الجيد قبل بدء موسم امتحانات الثانوية العامة.

وأشارت الوزارة أن بطاقات أرقام الجلوس ستكون متواجدة بجميع المدارس بداية من غدا الثلاثاء الموافق 12 من شهر مايو الجاري وشددت علي الطلاب الذي هناك أخطاء في البيانات الخاصة بهم سرعة التوجه إلي المدرسة التابعة له لتعديل البيانات لدخول الامتحان.

ونفي الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم الأنباء الذي تتوالي بشأن تأجيل امتحان الثانوية العامة لحين الانتهاء من أزمة فيروس كورونا وأكدت علي إقامة الامتحانات في المعاد المحدد لها ولا يوجد نية علي الاطلاق لتأجيلها.

وأكد رضا حجازي أن جميع المدارس ستتخذ جميع الاجراءات الاحتزارية أثناء تسليم الطلاب أرقام الجلوس حيث سيكون التسليم في حوش المدرسة مشيرا أن لا يسمح فيه دخول أكثر من طالب لاستلام رقم الجلوس لعدم التكدس والانزحام خوفا علي سلامة الطلاب.

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة

ويمكنك الحصول علي أرقام جلوس الثانوية العامة من هنا بإدخال الكود الخاص بك ثم الضغط علي زر تسجيل الدخول وسيظهر جميع البيانات الخاصة بك ومكان اللجنة الذي ستمتحن بها.

إغلاق