خطوات تسليم الأبحاث العلمية لجميع المراحل التعليمية علي منصة ادمودو

خطوات تسليم الأبحاث العلمية لجميع المراحل التعليمية علي منصة ادمودو

نتابع من خلال موقع كورة أون خطوات تسليم الأبحاث العلمية لجميع المراحل التعليمية إلكترونيا وورقيا بعد الإنتهاء من تجهيزها وذالك في أطار دورنا المتواصل في تقديم الخدمة لطلاب العملية التعليمة لتجاوز الابحاث العلمية بالشكل الصحيح وتجاوز العام الدراسي الحالي بالنجاح.

ويأتي قرار وزارة التربية والتعليم بإعتماد نظام الابحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية والثانوية قدرات خاصة فقط خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) المنتشر حاليا في البلاد ويهدد إستقرار الأوضاع الداخلية للبلاد بعد سقوط اصابات وضحايا كثيرة في الفترة الاخيرة.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن تفعيل رابط منصة ادمودو التعليمية لتكون وسيلة تفاعل بين المدرسين والطلاب وتسليم الأبحاث العلمية أيضا لجميع المراحل.

وفتحت الوزارة اليوم السبت الموافق 9 من شهر مايو باب بدء تسليم الابحاث العلمية حيث حددت في الجدول الذي أعلنت عنه أن اليوم متاج لطلاب الصف الثالث الابتدائي والثالث الاعدادي والأول الثانوي تسليم البحث العلمي علي منصة ادمودو الإلكترونية وورقيا للمدارس.

خطوات تسليم الابحاث العلمية لجميع المراحل

وإليكم خطوات تقديم البحث العلمي علي منصة ادمومو بالطريقة الصحيحة لضمان تأكيد تسليم البحث للوزارة، كل ما هو عليك إتباع الخطوات الاتية

  • قم بالدخول علي منصة ادمودو من هنا
  • أضغط علي نافذة تسليم البحث العلمي
  • في حالة كتابة البحث الخاص بك بخط الايد قم بتحويله إلي ملف بصيغة pdf ثم قم بتسميته بالاسم الخاص بك واسم المشاركين معك في المشروع والرقم التعريفي الخاص بالطلاب
  • قم بتحديد الملف ثم التأكد من رفعه
  • أضغط علي زر التسليم النهائي

إغلاق