خطوات الإستعلام عن نتيجة ابحاث المرحلة الابتدائية والاعدادية من منصة ادمودو

خطوات الإستعلام عن نتيجة ابحاث المرحلة الابتدائية والاعدادية من منصة ادمودو

ننشر من خلال موقع كورة أون طريقة الإستعلام عن نتيجة الأبحاث العلمية للمرحلة الابتدائية والاعدادية من خلال منصة ادمودو ، وذالك خلال خدمتنا لطلاب العملية التعليمية في تجاوز الابحاث العلمية والفترة السيئة التي تمر علي البلاد في الوقت الحالي والإنتقال إلي العام الدراسي التاني.

وأعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة أبحاث المرحلة الابتدائية والاعدادية وأشار أن نتيجة البحث الخاصة بكل طالب سوف تظهر بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 19 مايو علي منصة ادمودو بعد الإنتهاء من تصحيح الأبحاث إلكترونيا علي منصة ادمودو.

وأكد طارق شوقي أن الطلاب الذي سلموا البحث الخاص بهم للمدرسة التابعة لهم سيستعلموا عن النتيجة عن طريق المدرسة وليس المنصة الإلكترونية.

وكانت وزارة التربية والتعليم إعتمدت نظام الابحاث العلمية في تقييم أداء طلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية وثانوية طلاب المنازل وقدرات خاصة فقط للفصل الدراسي الثاني بديلا للامتحانات التحريرية الإعتيادية وجاء ذالك خوفا علي سلامة الطلاب من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) المنتشر حاليا بغزارة ويهدد أوضاع البلاد.

خطوات الإستعلام عن نتيجة أبحاث المرحلة الابتدائية والاعدادية

  • في البداية قم بالدخول علي رابط منصة ادمودو من هنا 
  • قم بتسجيل الدخول بالحساب الخاص بك
  • أضغط علي كلمة مخطط
  • أضغط علي زر شاهد الكل
  • ستظهر النتيجة الخاصة بك سواء كان البحث مقبول سوف يعطيك الدرجة باللون الازرق والنتيجة ستكون 100%، وسيكون مكتوب غير مقبول في حالة نقل البحث وستلزم بإعادته مره أخري لإجتياز العام الدراسي الحالي بنجاح

 

إغلاق