جدول امتحانات الثانوية العامة الجديد 2020

جدول امتحانات الثانوية العامة الجديد 2020

ننشر من خلال موقع كورة أون جدول امتحانات الثانوية العامة الجديد للطلاب المقدمين علي امتحانات الصف الثالث الثانوي العام الدراسي الجاري وذالك خلال مقالاتنا اليومية لخدمة طلاب العملية التعليمية لتجاوز الامتحانات الذي ستحدد جزء كبير من ملامح مستقبلهم القادم.

وقرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم تأجيل امتحانات الثانوية العامة إلي 21 من شهر يونيو القادم بدلا من يوم 7 يونيو للتأكيد علي تعقيم جميع المدارس ولجان الامتحانات ووصول أدوات التعقيم وأجهزة الكشوفات الحرارية والكمامات لإتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية والأمنية حرصا علي سلامة أبنائنا الطلاب.

تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2020

وأكد طارق شوقي أن امتحانات الثانوية العامة ستبدأ الساعة العاشرة صباحا بدلا من التاسعة وسيتم تنظيم دخول الطلاب إلي لجان الامتحانات في طابور مع وضع مسافاة مترين علي الاقل بين جميع الطلاب لمنع الإختلاط والتكدس خوفا من إنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وألزمت وزارة التربية والتعليم جميع طلاب الثانوية العامة بحضور الامتحانات قبل معادها بساعة علي الأقل لإتخاذ كافة الاجرائات الصحية تجاهم والكشوفات الحرارية للتأكد من سلامته وخلو جسمه من فيروس كورونا، والطالب الذي سيأتي في معاد الامتحان بالظبط أو بعده بمده سترفض المدرسة دخوله إلي لجنة الامتحان وسيعتبر غائب وسيلزم بالدخول إلي امتحانات الدور الثاني.

وقامت الوزارة بطباعة جدول امتحانات الثانوية العامة في الموعد الجديد بداية من يوم 21 يونيو بمادة اللغة العربية والتربية الدينية بدلا من المعاد القديم ونشرته علي الصفحة الرسمية الخاصة بها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء الجدول المعدل كالاتي

جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي 2020
جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي 2020

إغلاق