تسجيل الدخول علي المكتبة الرقمية study.ekb.eg بنك المعرفه المصري لانشاء البحث العلمي

تسجيل الدخول علي المكتبة الرقمية study.ekb.eg بنك المعرفه المصري لانشاء البحث العلمي

أعلنت وزاره التربيه والتعليم علي إنشاء المكتبة الرقمية التي تضم ملايين المعلومات العلميه مصوره بالفيديوهات والصور لجميع الصفوف الدراسيه لإستكمال الخطة المنهجية للفصل الدراسي الثاني عن طريق التعلم عن بعد بعد إلغاء الدراسه بسبب الأزمة الصحية التي تضرب العالم في الوقت الحالي.

ونشرت وزاره التربيه والتعليم تفاصيل الأبحاث العلميه لطلاب المرحله الابتدائيه والمرحله الاعداديه لإنشاء الأبحاث المعلنه وتقديمها للتقيم ومعرفه موقف نجاح الطالب في العام الدراسي الجاري.

وأعلنت وزاره التربيه والتعليم عن أربع مواضيع علميه للمرحله الابتدائيه وهم: (السياحة، الطاقة، الصحة، الماء) ، والمرحله الاعداديه ثلاثه مواضيع هم: (تحسين البيئة العلمية والتكنولوجيه، البيئة، الزيادة السكانيه والأمن الغذائي).

وخيرت وزاره التربيه والتعليم الطلاب بإختيار موضوع واحد فقط من المواضيع المعلنه وإنشاء بحث كامل عنه منفردا أو بالإشتراك مع خمس زملاء بحد أقصي.

موقع المكتبة الرقمية لإنشاء الأبحاث العلميه وزاره التربيه والتعليم

يمكن للطلاب الدخول علي رابط المكتبة الرقمية بالضغط علي كلمة من هنا وتحديد الماده العلميه الذي يريد الطالب عرض محتوي علمي عنها ثم تحديد الصف وسيظهر جميع محتوي الماده العلميه مصور بفيديوهات جديده.

ومن المفترض أن تعلن وزاره التربيه والتعليم في الأيام القادمه علي طريقه رفع الابحاث العلميه علي المنصة التعليمية edmodo بعد إستكمالها.

إغلاق