تردد قناة الهوية hd الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022

تردد قناة الهوية hd الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022

ازداد معدل البحث عن تردد قناة الهوية hd الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن قامت القناة بنقل مباريات كاس العالم المقامة في قطر مجانًا.

 

ومن خلال هذا المنطلق يبحث جميع عشاق الساحرة المستديرة عن التردد الجديد لقناة الهوية على جميع الأقمار الصناعية، رغبة في الاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم بجودة عالية من المنزل وبتعليق أبرز المعلقين العرب.

قناة الهوية hd الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022

تقوم قناة الهوية اليمنية بنقل مباريات مونديال كأس العالم 2022 من داخل الملاعب القطرية بجودة عالية وبإشارة قوية وثابتة في جميع أنحاء الوطن العربي دون أي انقطاع أو تشفير.
والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومجموعة قنوات الكأس القطرية قد قامتا بالبث الحي لبعض مباريات مونديال كأس العالم مجانًا، وقد قامت قناة الهوية اليمنية ببث كافة المباريات كاملة دون تشفير ومن ضمن هذه المباريات مباراة المنتخب القطري ضد نظيره السنغال.

قناة الهوية
قناة الهوية

تردد قناة الهوية الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 على نايل سات
باستخدام البيانات التالية سوف تتمكن من ضبط تردد قناة الهوية الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 على القمر الصناعي النايل سات والاستمتاع بمشاهدة مجانية لمباريات كاس العالم:
● التردد: 11095.
● الاستقطاب: أفقي.
● معدل تصحيح الخطأ: 3/4.
● معدل الترميز: 27500.
● الجودة SD
تردد آخر لـ قناة الهوية hd الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 على نايل سات
هذه البيانات هي بيانات ترددات مختلفة بديلة يمكنك من خلالها تنزيل قناة الهوية اليمنية بجودة عالية hd على جهاز الرسيفر الخاص بك:
● الترددات: 11096 او 11097 او 11098
● الاستقطاب: أفقي.
● معدل تصحيح الخطأ: 3/4.
● معدل الترميز: 27500.
● التردد بجودة HD
● القمر الصناعي: نايل سات

أنباء عن إغلاق قناة الهوية hd الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022
ترددت الأنباء في الآونة الأخيرة عن إغلاق قناة الهوية hd الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022، حيث قامت مصادر عديدة بنشر أخبار عن شروع الفيفا في اتخاذ قرارات حاسمة ضد قناة الهوية اليمنية وذلك بسبب قيامها ببث مباريات مونديال كأس العالم 2022 دون الحصول على تصريح أو حقوق بث، وبناءً عليه سوف يتم إغلاق قناة الهوية اليمنية نهائيًا وتوقيع غرامة قدرها 15 مليون دولار على مسئولي القناة.

إقرأ أيضاً

الان مجانا مباراة السعودية وبولندا كأس العالم قطر 2022

إغلاق