تحدي محارب الجليد.. فعاليات اليوم المنتظر لـ سكي مصر 

تحدي محارب الجليد.. فعاليات اليوم المنتظر لـ سكي مصر 

كشف سكي مصر موعد فعاليات تحدي محارب الجليد المُنتظر والمقرر إقامته في مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر، حيث يقام يوم السبت 30 سبتمبر، وذلك للمرة الثانية في سكي مصر.

 

تستهدف الفعاليات متعة جماهيرية ومنافسة مميزة في درجة حرارة منخفضة وسط الجليد ومغامرات شيقة وكسر الصعاب في الطرق الغير مستوية والتي تجعل المُشارك مستمتعا بالمنافسة التي تنتهي بحصوله على جوائز قيمة، بعد تجاوز العقبات والصعاب في ظروف شبه مستحيلة.

سكي مصر 
سكي مصر 

تبدأ فعاليات اليوم والتحدي في الثامنة صباح السبت 30 سبتمبر وحتى 12 ظهرا، في حدث لن تنساه الجماهير نظرا للجوائز القيمة المقرر توزيعها والمغامرات الممتعة بالنسبة للجماهير.

وشهدت تحديات محارب الجليد المُنظمة من جانب (سكي مصر) نجاحا مذهلا وإقبالا مكثفا العام الماضي حيث أصبح أكثر الفعاليات الرياضية المفضلة لعشاق الحماس، ويستقطب نخبة من الرياضيين من شتى أنحاء العالم، إلى جانب السكان المحليين والأجانب من مختلف مستويات اللياقة، وحققت الفعاليات نجاحا كبيرا في العام الماضي بمشاركة أكثر من 300 متسابق.

كما أن تحدي محارب الجليد يضمّ أكثر من 20 عائقاً، من بينها التأرجح بالسلّم الأفقي، والزحف على الشبكة، والسباحة في المياه الباردة.

سكي مصر 
سكي مصر 

إقرأ أيضاً

أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي الدوري المصري

إغلاق