بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة القاهرة الترم الثاني بعد نزولها رسميا بعد إنتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وذالك خلال أطار خدمتنا المستمرة لطلاب العملية التعليمية للإنتقال إلي العام التالي بنجاح.

وأعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح مرتفعة وصلت إلي 98.6%، وفور إعتمادها نشرت وزارة التربية والتعليم النتيجة عبر بوابة التعليم الإلكترونية الخاصة بمحافظة القاهرة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، أن عدد الطلاب الذي تقدموا بتسليم الأبحاث العلمية الخاصة بهم في محافظة القاهرة وصلوا إلي 153020 طالب، بينما أمتع 2035 طالب وطالبة عن تسليم الأبحاث العلمية وسيلزموا دخول امتحانات الدور الثاني الورقي.

وظهرت أيضا نتيجة الإعدادية محافظة القاهرة لطلاب ضعاف السمع والمكفوفين والدمج والقدرات الخاصة بعد إعتمادها بنسبة نجاح 100%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

ويمكن لجميع الطلاب الدخول علي الرابط الاتي من هنا والإستعلام عن النتيجة الخاصة بكل طالب عن طريق إدخال رقم الجلوس والإستعلام عن جميع درجاته مجمعه ما بين الفصل الدراسي الأول والثاني.

يذكر أن نظام التقييم الخاص بطلاب المرحلة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني كان عن طريق الابحاث العلمية بديلا للامتحانات التحريرية التقليدية تزامنا مع الظروف الصحية التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أدي إلي إستقرار أوضاع البلاد الإقتصادية

إغلاق