المكتبة الرقمية study.ekb.eg وزارة التربية والتعليم لإعداد البحث

المكتبة الرقمية study.ekb.eg وزارة التربية والتعليم لإعداد البحث

بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم اداره اعداد كل طالب مشروع بحث، فيما قدمت الوزارة المكتبة الرقمية عبر شبكه الإنترنت لتكون مرجع إعداد البحث لكل الطلاب ولكل المراحل التعليمية.

المكتبة الرقمية
المكتبة الرقمية

إعداد البحث

حيث أكد بيان الوزارة على ان ينقسم موقع المكتبه الرقميه الى هدفين فالهدف الأول يكون لتقديم كل المعلومات للطلاب لكافه المراحل التعليميه للصفوف الدراسيه لإعداد المشروع البحثي المطلوب من كل طالب على ان يقدم الطالب المشروع البحث بشكل فردي او جماعي وفقا لتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم.

التعلم عن بعد على المكتبة الرقمية

أما عن الهدف الثاني فيكمن في إستخدام المكتبة الرقمية عبر شبكه الانترنت في عملية التعلم عن بعد بسبب الأزمة التي تمر بها البلاد والعالم أجمع وخاصة مع تعليق الدراسة والامتحانات فى الوقت الراهن.
المكتبة الرقمية
المكتبة الرقمية

رابط موقع المكتبة الرقمية

ويمكنك الإنتقال إلى موقع المكتبة الرقمية على شبكه الانترنت من خلال هذا العنوان التالي https://study.ekb.eg الذي قدمته الوزارة في مؤتمر ترأسة و طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر ان يعلن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم في مؤتمر صحفي يوم 1 من شهر مايو المقبل طريقة رفع الملف او البحث البحث عبر شبكة الإنترنت وخصوصاً عبر المكتبة الرقمية.

 

إقرأ أيضا

إغلاق