المحامي العربي هل يمكن أن يعمل في الإمارات وتركيا؟

المحامي العربي هل يمكن أن يعمل في الإمارات وتركيا؟

 

 

المحامي العربي هل يمكن أن يعمل في الإمارات وتركيا؟ هو سؤال يطرحه الكثير من المحامين العرب عندما يقررون مغادرة بلادهمللعمل في الإمارات. فمن المعلوم أنّ العمل في الإمارات فرصة رائعة لكل محامي، حيث الأجور المرتفعة والخبرة الكبيرة بسبب التنوع الكبير في الأجناس والثقافات، وبالتالي التنوع الكبير في القضايا.

هل يمكن أن يعمل المحامي العربي في تركيا؟

نعم، يستطيع أن يعمل محامي عربي في تركيا ومزاولة مهنة المحاماة فيها، كما يمكنه الترافع في المحاكم الجزائية، والمحاكم من الدرجة الأولى، والمحاكم العليا.

يستطيع أيضًا المحامي العربي في تركيا تقديم جميع الخدمات القانونية في شتى القضايا ومن مختلف الاختصاصات، كما يمكنه تقديم خدمات كتابة عقود تأسيس الشركات وصياغة عقود العمل والاتفاقيات ولوائح الاعتراض وما شابه.

لكن يُشترط لذلك أن يستوفي مجموعة شروط عمل المحامي الأجنبي في تركيا. يمكن الحصول عليها من خلال التواصل مع مكتب محامي عربي في إسطنبول على الرقم 00905305668873

هل يمكن أن يعمل محامي عربي في الامارات؟

يعتبر محامي عربي إذا لم يكن ذو جنسية إماراتية محامٍ أجنبي في الإمارات العربية المتحدة، لكنّه يستطيع العمل في الإمارات ومزاولة مهنة المحاماة في أحد مكاتب المحاماة في الإمارات وفق شروط محددة. فقد وضعت الحكومة الإماراتية بضعة شروط لعمل المحامي الأجنبي في الإمارات، هذه الشروط هي:

ألّا يقل عمر المحامي الأجنبي عن 21 عامًا.
أن يكون حسن السلوك والسمعة، وغير محكوم مسبقًا بإحدى القضايا التي تمس الشرف والأمانة.
إجازة في الحقوق، أو إجازة في الشريعة والقانون من إحدى الجامعات المعترف بها في الإمارات.
ألّا يقل عدد سنوات الخدمة والخبرة في مجال المحاماة عن 15 عام، كما ينص عليها القانون الإماراتي.
أن يكون حاصلًا على إقامة مشروعة داخل الإمارات.
الالتزام باللوائح الداخلية لنقابة المحامين في الإمارات.
الالتزام بجداول المحاكم العليا، لاسيما المحكمة الدستورية ومحكمة النقض.
مزاولة العمل القضائي في مكتب محاماة مواطن إماراتي مؤهل رسميًا لممارسة مهنة المحاماة، واسمه مقيّد في جداول وزارة العدل. قد تحتاج معرفة: أفضل مكتب محاماة ابوظبي.

وبعد استيفاء المحامي الأجنبي لهذه الشروط، يحق له مزاولة مهنة المحاماة في جميع أنحاء الإمارات. ويحصل على ترخيص مزاولة المهنة من وزارة العدل. كما يتم تقييد اسمه في جداول وزارة العدل كمحامٍ أجنبي يحق له العمل في الإمارات.

أفضل مكاتب المحاماة في الإمارات

خلال العمل على تحقيق الشروط المطلوبة لعمل محامي أجنبي أو لعمل محامي مكة في الإمارات، فإنك ستبحث حتمًا عن أفضل محامي في دبي وأفضل مكاتب المحاماة في الإمارات للعمل لديها واكتساب الخبرة والمهارة اللازمة. وهنا نحن ننصحك بأفضل مكاتب المحاماة على مستوى الإمارات العربية المتحدة:

مكتب المحامي يونس محمد البلوشي: هو محامٍ إماراتي، حاصل على ترخيص ممارسة مهنة المحاماة في الإمارات من قبل وزارة العدل. يتمتع بشهرة عالية وسمعة طيبة، ولديه سجل مليء بالقضايا القانونية الرابحة، التي أنجزها محامو المكتب، إذًا فإنّ عملك لدى المحامي يونس البلوشي سيزيد من خبرتك وكفاءتك حتمًا.

للتواصل مع المحامي يونس البلوشي:

رقم الاتصال: 0589984123 للاتصال المحلي من داخل الإمارات، أو الرقم 00971589984123 للاتصال الدولي.
الاتصال على واتساب: 00971589984123
التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected]
العنوان: Sobha Lvory 1 –  شارع الامل – الخليج التجاري – دبي.

في الختام، هذه كانت الإجابة على السؤال: محامي مكة هل يمكن أن يعمل في الإمارات؟ حيث لاحظنا أنّ محامي مكة أو أي محامي أجنبي آخر يستطيع العمل في مكاتب المحاماة في الإمارات بمجرد أن يستوفي الشروط المطلوبة.

إغلاق