الدخول إلى المكتبة الرقمية study.ekb.eg لعمل البحث من وزارة التربية والتعليم

الدخول إلى المكتبة الرقمية study.ekb.eg لعمل البحث من وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربيه والتعليم عن إنطلاق منصة المكتبة الرقمية والتي تعد عنصر اساسي في المساعده في عمل البحث المطلوب من كل طالب في المرحله الإعدادية أو الإبتدائية، وتنقسم تلك المنصه الى التعلم عن بعد والمساعده في عمل المشروع البحث او الرساله البحثية.

كما يمكنك عزيزي الطالب الإنتقال إلى موقع المكتبة الرقمية عبر شبكة الإنترنت المقدم من وزاره التربيه والتعليم الرسمي للمساعده في عمل المشروع كما اعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم.

المكتبة الرقمية
المكتبة الرقمية

أهمية موقع المكتبة الرقمية

تنقسم أهمية موقع المكتبة الرقمية إلى شقين مهمين حيث يعد المرجع الأساسي والاول لكل طلاب المرحله الابتدائيه والاعداديه لعمل البحث او الرساله البحثية او المشروع البحثي كما يطلق عليه.

كما يمكنك التعلم عن بعد من خلال تلك المناطق على شبكه الانترنت طبيه متخصصه للعمل على اي جهاز متصل بالانترنت سواء كان هاتف محمول او كمبيوتر، و تقدم تلك المنصة كل المواد الدراسية لكافة المراحل التعليمية على راسها المرحلة الإبتدائية والمرحله الثانوية.

وما عليك سوى الدخول الى موقع المكتبة الرقمية من خلال هذا الرابط التالي https://study.ekb.eg والذي يقدم لك كافه المعلومات عن مشروع البحث وكذلك المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية بكل سهوله ويسر على شبكة الإنترنت و بالمجان.

المكتبة الرقمية
المكتبة الرقمية

إقرأ أيضا

إغلاق