الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني برقم الجلوس والأسم 2020

الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني برقم الجلوس والأسم 2020

ننشر من خلال موقع كورة أون نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني بالأسم ورقم الجلوس، وذالك ضمن متابعتنا المستمره لنتائج الشهادة الإعدادية لجميع محافظات مصر.

واعتمد اليوم الثلاثاء الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح وصلت إلي 99.49% حيث يشمل العدد الإجمالي لطلاب الشهادة الإعدادية 44963 طالب وطالبة، تقدم 44738 إلي إداء الامتحانات هذا العام، وتخلف عن حضور الامتحانات 225 طالب وطالبة.

وحصل 48 طالب وطالبة علي الدرجة النهائية في جميع المواد الدراسية، وقام المحافظ بالإتصال بهم بعد إعتماد النتيجة وتقديم التهنئة إليهم وطالبهم بمزيد من النجاح والتفوق.

وأعتمد المحافظ أيضا نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب المنازل بنسبة نجاح وصلت إلي 95.71%، تقدم 848 طالب وطالبة إلي الإمتحانات من أصل 886 وتخلف 38.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف أن الطلاب الذي لم يحصلوا علي درجة النجاح في الدور الأول أو تخلفهم عن حضور الامتحانات وتقديم الابحاث، سيلزموا بدخول امتحانات الدور الثاني إجباريا الورقي لتحديد موقف نجاحهم من عدمه في العام الدراسي الجاري.

وكانت وزارة التربية والتعليم اعتمدت نظام الابحاث العلمية لطلاب المرحلة الإعدادية في الفصل الدراسي بعد إلغاء الامتحانات التحريرية خوفا علي سلامة الطلاب من فيروس كورونا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف

ويمكنك الحصول علي النتيجة الخاصة بك عن طريق دخولك علي الموقع من هنا الخاص بعرض النتيجة ثم تستعلم برقم الجلوس الخاص بك أو الاسم لعرض شهادتك ومعرفة جميع الدراجات في جميع المواد الدراسية.

 

إغلاق