الان رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني عبر بوابة الثانوية العامة 2020

الان رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني عبر بوابة الثانوية العامة 2020

نقدم من خلال موقع كورة أون رابط نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني، وذالك خلال خدمتنا المستمره لطلاب العملية التعليمية لتقديم المساعدة في تجاوز العام الدراسي الحالي بنجاح والإنتقال إلي العام التالي في ظل الظروف الصحية التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأكدت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم أن سيتم إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي خلال الأسبوع الجاري، حيث يقوم المدرسين في الفترة الحالية بتصحيح الأمتحانات الإلكترونية الذي أداها الطلاب والمراجعة وإرسال الدرجات لجميع الطلاب.

وأدي طلاب الصف الأول والثاني الثانوي امتحان الفصل الدراسي الثاني إلكترونيا علي جهاز التابلت من المنزل بدلا من المدرسة خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المنتشر بغزارة خاصة في الفترة الاخيرة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي ستنشر علي البوابة الإلكترونية وسيتسطيع كل طالب الحصول علي كارت النتيجة بالألوان الخاص به، حيث ستكون النتيجة هذا الترم بالألوان والدرجات معا لجميع الطلاب.

وحققت وزارة التعليم نجاح مبهر في السنة الدراسية من ناحية التقنيات وسيرفر منصة الامتحان بإختبار جميع الطلاب إلكترونيا ومن المنازل، بعد التغلب علي جميع المشاكل الذي كانت تواجه الطلاب أثناء حل الامتحانات.

 رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

قم بالدخول علي رابط موقع بوابة الثانوية العامة الاتي من هنا الذي سيتم نشر نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي معا بكود الطالب للإستعلام عن النتيجة.

 

إغلاق