الان الرابط الرسمي لنتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020 بكود الطالب

الان الرابط الرسمي لنتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020 بكود الطالب

نقدم من خلال موقع كورة أون الرابط الرسمي لنتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الذي ستنشر عليه وزارة التربية والتعليم النتيجة فور الإنتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي أن نتيحة الصف الأول والثاني الثانوي سوف تصدر غدا السبت الموافق 5 من شهر يونيو إلكترونيا علي موقع وزارة التربية والتعليم.

وأشار طارق شوقي أن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي ستكون مختلفه هذا العام عن الأعوام السابقة، حيث سيصدر كارت به مؤشرات الدرجات خاص بكل طالب وستكون النتيجة عبارة عن ألوان ودرجات ومتوسط درجات الطلاب في المادة، والمواد الذي سيحتاجوا التطوير فيها في العام القادم.

وحذر طارق شوقي طلاب الصف الأول والثاني الثانوي من صفحات السوشيال ميديا الذي تنشر أخبار مغلوطه عنه وعن النتيجة والرابط الخاص بها.

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020

وأكد طارق شوقي أن النتيجة ستصدر بداية من الغد السبت علي البوابة الإلكترونية حتي يمكن جميع الطلاب من إستلامها إلكترونيا بالكود الخاص به، وعدم الذهاب إلي المدرسة والتكدس والتزاحم بسبب الأزمة الصحية التي تضرب البلاد في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويمكنك الدخول من هنا علي بوابة الثانوية العامة والمتابعة أول بأول حتي تصدر الوزارة النتيجة عليها ثم يمكنك الإستعلام عن جميع درجاتك بالكود والرقم السري الذي أستلمتهم من الوزارة.

إغلاق