الان الحصول على أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2020 بكود الطالب

الان الحصول على أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2020 بكود الطالب

نقدم من خلال موقع كورة أون رابط الإستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة عام 2019-2020 من موقع وزارة التربية والتعليم لإداء امتحانات الطلاب المتقدمين لشهادة الثانوية العامة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين الموافق 11 من شهر مايو الجاري عن تفعيل الحصول علي أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة لإداء الامتحانات المصيرية الذي ستحدد ملامح مستقبلهم.

وأشار الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين أن الوزارة نشرت أرقام جلوس الثانوية العامة علي الموقع الالكتروني الخاص بها مبكرا لمعرفة أرقام جلوس ومكان اللجنة الذي سيمتحن فيها كل طالب، وسيتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمدارسة بداية من غدا الثلاثاء.

ونفي رضا حجازي الانباء الذي تداولت في الفترة الاخيرة بشأن إلغاء امتحانات الثانوية العامة وإستبدالها بأبحاث علمية أو تأجيلها حتي الإنتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الذي يهدد إستقرار أوضاع البلاد في الفترة الحالية.

وأكد حجازي أن الوزارة ستتخذ جميع الاجراءات الاحتزارية لتأمين الطلاب صحيا قبل الدخول إلي لجان الامتحانات وبعد الدخول وسيتم تعقيم جميع المرافق بالمدارس خوفا علي سلامة أبنائنا الطلاب.

الإستعلام عن ارقام جلوس الثانوية العامة 2020

  • قم بالدخول علي رابط موقع الوزارة بالضغط علي كلمة من هنا
  • قم بكتابة الكود الذي أستلمته من الوزارة في الخانة المخصصة بالكود
  • أضغط علي زر تسجيل الدخول
  • سيظهر رقم الجلوس الخاص بك ومكان اللجنة الذي ستمتحن بها

 

إغلاق