الإستعلام عن اكواد طلاب صفوف النقل لتسليم الابحاث العلمية علي منصة ادمودو

الإستعلام عن اكواد طلاب صفوف النقل لتسليم الابحاث العلمية علي منصة ادمودو

نقدم من خلال موقع كورة أون طريقة الإستعلام عن اكواد الطلاب صفوف النقل لتسليم الابحاث العلمية علي منصة ادمودو التعليمية لتجاوز الابحاث العلمية بالطريقة الصحيحية والإنتقال إلي العام التالي بالنجاح.

وأقرت وزارة التربية والتعليم المصرية نظام الابحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية طلاب المنازل وقدرات الخاصة فقط بديلا للامتحانات التحريرية التي اعتاد الطلاب عليها وذالك تضامنا معهم وخوفا علي سلامتهم من الأزمة الصحية التي تضرب إستقرار البلاد خاصة في الفترة الاخيرة بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وألزمت وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب بإنشاء نموذج بحث واحد فقط لكل طالب يختاره الطلاب من المواضيع المحددة لكل مرحلة لإنشاء بحث كامل عن الموضوع مع الإلتزام بكافة جوانب المشروع وعدد الكلمات المحددة.

وأشارت الوزارة أن الطلاب الذي سيتخلفوا عن تسليم الأبحاث العلمية إلكترونيا أو ورقيا سيلزموا بالدخول إلي امتحانات الدور الثاني قبل بداية العام الدراسي القادم لمعرفة موقف نجاحهم من عدمه في العام الدراسي الجاري.

وأطلقت الوزارة منصة ادمودو التعليمية الإلكترونية لتواصل الطلاب مع المعلمين لمساعدتهم في إستكمال الابحاث العلمية ورفع الأبحاث العلمية عليها بعد الإنتهاء من تجهيزها.

وشددت الوزارة علي ضرورة دخول جميع الطلاب علي البوابة الإلكترونية للاستعلام علي الكود المخصص لكل طالب لرفقه في البحث الخاص به.

الإستعلام عن اكواد طلاب صفوف النقل لإنشاء البحث العلمي

للحصول علي الرقم التعريفي الخاص بك قم بالدخول علي الموقع الاتي من هنا ثم أدخل الرقم القومي وتاريخ ومحافظة الميلاد ونوعك ثم أضغط علي زر تسجيل الدخول وسيظهر لك الرقم التعريفي وجميع بياناتك

إغلاق