الإستعلام عن اكواد الطلاب بالرقم القومي لتسليم الابحاث العلمية علي منصة ادمودو

الإستعلام عن اكواد الطلاب بالرقم القومي لتسليم الابحاث العلمية علي منصة ادمودو

نتابع من خلال موقع كورة أون خطوات الإستعلام عن اكواد الطلاب بالرقم القومي صفوف النقل للعمل علي سرعة تجهيز الأبحاث العلمية وتقديمها لوزارة التربية والتعليم لتقييمها ومعرفة درجة البحث الخاصة بكل طالب لتجاوز العام الدراسي الحالي والإنتقال إلي العام التالي بنجاح.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن رفع المناهج الدراسية بعد فترة 15 من شهر مارس وإيقاف كافة الأنشطة الدراسية للفصل الدراسي الثاني تزامنا بقرار رئيس مجلس الوزاراء بإيقاف التجمعات الدراسية بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بغزارة في البلاد في الفترة الاخيرة.

ونشرت وزارة التربية والتعليم مواضيع الابحاث العلمية لجميع المراحل حيث يختار جميع الطلاب موضوع واحد فقط من المواضيع المحدده يختاره حسب حريته الشخصية لإنشاء بحث علمي كامل عنه وفقا للشروط والمحاور العلمية المحددة لكل مشروع.

وبدأ اليوم طلاب الصف الثالث الابتدائي والثالث الاعدادي والاول الثانوي طلاب المنازل والقدرات الخاصة فقط في تسليم الأبحاث العلمية علي منصة ادمودو التعليمية إلكترونيا وورقيا للمدارس.

وشددت الوزارة علي ضرورة حصول جميع الطلاب علي الأرقام التعريفية الخاصة بهم من خلال الموقع الذي طرحته للإستعلام عن الأكواد لإرفاقها في البحث العلمي الخاص بكل طالب.

رابط الإستعلام عن اكواد الطلاب لإنشاء البحث العلمي

ويمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن الاكواد الخاصة بهم من هنا عن طريق إدخال الرقم القومي الموجود في شهادة الميلاد أو البطاقة الشخصية وإدخال تاريخ الميلاد ومحافظة الميلاد والنوع ثم الضغط علي زر تسجيل الدخول لإظهار كافة البيانات المرتبطة بالطالب.

إغلاق