أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 24-7-2019

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 24-7-2019

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 24 يوليو، نستعرض من خلال موقع كورة أون التغيرات الهامة التي تطرأ على سعر المعدن الأصفر فى تعاملات اليوم الأربعاء حيث نتعرف على تحديث مباشر لسعر الذهب فى سوق الصاغة المصرية.

 

حيث سجل سعر الجرام عيار 21 (656) ويعتبر الأكثر تداولاً في أسواق الصاغة المصرية، مع توقعات تجار الذهب بعدم استقرار الأسعار خلال الفترة المقبلة، مع استمرار انخفاض سعر الأوقية مما يؤثر على أسعار الذهب.

أسعار الذهب في مصر اليوم:

سعر الذهب عيار 18 (562 جنيها).

سعر الذهب عيار 21 (656 جنيها).

سعر الذهب عيار (24 749 جنيها).

سعر الجنيه الذهب (5248 جنيها).

سعر الأوقية (1418) دولار.

وتتغير الأسعار سواء بالارتفاع او الانخفاض، بحسب التغيرات التى تطرأ على سعر الدولار، فكلما ارتفع سعر الدولار انخفض سعر الذهب والعكس صحيح كلما انخفض سعر الدولار ارتفعت أسعار الذهب فى أسواق الصاغة المصرية المنتشرة فى جميع المحافظات.

وقد شهدت الأسعار خلال الفترة الماضية اضطرابات كثيرة فى السعر ما بين الصعود والهبوط مرة ثانية، وينتشر الذهب عيار 21 فى الاسواق المصرية بسبب انخفاض سعره، كما أن المصريين يقبلون على شرائها أكثر من الذهب عيار 24 بسبب اللامعة التي توجد فيها والتى تنتشر فى الأسواق الخليجية أكثر من الاسواق المصرية.

وينتشر فى الأسواق المصرية الذهب عيار 18 وهذا نظرا لانخفاض سعره واقبال المصريين على شرائه، وتشهد الصاغة المصرية تغيرات فى السعر بحسب التغير فى سعر الأوقية العالمي والذي يرتبط بسعر الدولار.

إغلاق