أبحاث الصف الثالث الابتدائي 2020 السياحة والماء والطاقة والصحة

أبحاث الصف الثالث الابتدائي 2020 السياحة والماء والطاقة والصحة

نستعرض من خلال السطور التالية مشاريع أبحاث الصف الثالث الابتدائي 2020 السياحة والماء والطاقة والصحة التى حددتها وزارة التربية والتعليم مشروعات بحثية لجميع طلاب المرحلة الابتدائية لكن تختلف محاور الابحاث لكل صف دراسي.

 

اكدت وزارة التعليم ان أفضل طريقة لكتابة مشروع البحث هو الدخول على منصة المكتبة الرقمية الالكترونية واختيار الصف الثالث الابتدائي وكتابة اسم البحث وسوف تظهر كافة الموضوعات المتعلقة به يمكن أخذ المعلومات منها.

بحث السياحة لطلاب الصف الثالث الابتدائي

يجب ان يكتب الطالب تعريف بأهم الأماكن السياحية المتواجدة في مصر ثم يختار أحد هذه الأماكن السياحية ويقوم بتنظيم رحلة يحدد فيها عدد الأفراد وايضا وسيلة المواصلات الى جانب كتابة كلمة ترحيب يالسياح.

بحث الطاقة للصف الثالث الابتدائى

يجب على الطلاب كتابة بحث حول أهمية الكهرباء في حياتنا، الى جانب كيفية ترشيد استخدام الكهرباء وتصميم لافتة تكون على شكل مستطيل ويكتب بداخلها عبارة تشير الى الحفاظ على الكهرباء.

بحث الصحة لطلاب الصف الثالث الابتدائي

يكتب الطالب بحث حول طرق الحفاظ على الصحة للجميع وتوضيح فوائد المياه للحفاظ على الصحة وتصميم لافتة تكون على شكل مستطيل ويكتب بداخلها عبارة للحفاظ على الصحة.

بحث الماء للصف الثالث الابتدائي

يجب على الطالب إعداد بحث يوضح فيه أهمية المياه في حياة الكائنات الحية وشرح دور الإنسان في ترشيد الاستهلاك للمياه، وتصميم لافتة تكون على شكل مستطيل ويكتب بداخلها عبارة توضح اهمية الحفاظ على المياه.

موضوعات متعلقة:

الأبحاث المطلوبة للصف الثالث الاعدادى 2020 المنصة الرقمية

إغلاق