نتيجة مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري
الزمالك وإنبي
https://k.koraon.com/?p=524109
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، مساء اليوم الثلاثاء، والذي أقيم في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين اليوم بفوز الفريق البترولي على الفارس الأبيض بثنائية نظيفة دون رد، ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم إنبي بهدف نظيف دون رد.

حيث شهدت الدقيقة 7 هدف ملغي لصالح إنبي بداعي التسلل على جون أوكويي إيبوكا.

وفي الدقيقة 9 شهدت محاولة هجومية أولى للزمالك بتسديدة أرضية عن طريق أحمد سيد زيزو من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء إنبي مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود جاد.

وفي الدقيقة 21 شهدت محاولة هجومية جديدة لنادي الزمالك من الجبهة اليمنى بعرضية عن طريق أحمد سيد زيزو إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 32 شهدت تسديدة خطيرة عن طريق عمر السعيد لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس محمود جاد.

ثم شهد الشوط تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي إنبي في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 39 شهدت هدف أول لصالح إنبي والذي سجله علي فوزي، بعد هجمة منظمة لإنبي على الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق مصطفى شلبي إلى داخل منطقة الجزاء فشل المدافع محمود حمدي الونش في إبعادها بشكل مناسب من أمام المرمى لتجد متابعة من علي فوزي على القائم الأيسر للمرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 41 شهدت هدف محقق ضائع لإنبي بعد مجهود فردي مميز من جون أوكويي إيبوكا في إختراق منطقة جزاء الزمالك من الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية استقبلها مصطفى شلبي بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد أبو جبل ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي نهاية شوط اللقاء الأول في الوقت الإضافي شهد ضغط هجومي من لاعبي الزمالك على دفاعات إنبي في محاولة لإدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني للمباراة شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الزمالك في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 58 شهدت محاولة هجومية للزمالك من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية عن طريق أشرف بنشرقي إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس محمود جاد.

وفي الدقيقة 61 شهدت الهدف الثاني لصالح إنبي سجله جون إيبوكا، بعد تنفيذ للركلة الحرة المباشرة لإنبي بتمريرة من صلاح ريكو هيأت الكرة لجون أوكويي إيبوكا الذي سدد كرة قوية للغاية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل مستحيل على الحارس محمد أبو جبل.

كما شهد الشوط الثاني تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الزمالك في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 68 شهدت محاولة هجومية جديدة للزمالك بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أشرف بنشرقي برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس محمود جاد.

وفي الدقيقة 70 شهدت هدف محقق ضائع لإنبي بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي الزمالك استغله مصطفى شلبي وإخترق منطقة الجزاء ثم مرر الكرة بإتجاه زميله دينوبيتر جودي المواجه تماما للشباك الخالية لكن المدافع محمود علاء تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 71 شهدت هجمة للزمالك من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها عمر السعيد برأسية غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود جاد دون خطورة تذكر.

وفي الدقيقة 83 شهدت ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى إنبي، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 86 شهدت هدف ملغي لصالح إنبي بداعي التسلل على دينوبيتر جودي.

وفي الدقيقة 88 شهدت تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من داخل منطقة جزاء إنبي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى ٢٣ نقطة، ويتجمد رصيد الزمالك عند ٤١ نقطة.

اقرأ أيضًا..
أهداف مباراة الزمالك وإنبي الدوري المصري