مهاجم الزمالك يواصل التأهيل وزيزو يخضع للاستشفاء

مهاجم الزمالك يواصل التأهيل وزيزو يخضع للاستشفاء

قام عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأداء فقرة تأهيلية، على هامش مران الفريق الأبيض اليوم الأربعاء.

 

وتضمنت الفقرة التي خاضها عمر السعيد جري خفيف حول الملعب، وتدريبات تأهيل عضلي، وكذلك بعض الأمور التأهيلية الأخرى، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني للقلعة البيضاء.

ويواصل عمر السعيد برنامجه التأهيلي والتجهيزي الموضوع له، من قبل الجهاز الطبي للزمالك، تمهيداً للعودة إلى التدريبات الجماعية من جديد، في ظل معاناته من مزق في العضلة الخلفية.

وقام أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعمل جلسة استشفاء على هامش المران، حيث أدى اللاعب عمليات الاستشفاء ثم غادر مقر النادي الأبيض ، وذلك بسبب مشاركته مع المنتخب أمس بلقاء توجو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطوفة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

ويستعد الزمالك لمواجهة أف سي مصر يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، حيث ستقام المباراة على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية.

ويخوض الزمالك مباراة ثانية خلال هذا الشهر، أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

إقرأ أيضاً

إنبي يطلب التعاقد مع ظهير الزمالك

إغلاق