شوبير: الزمالك متورط في ملايين بسبب اللاعبين الأجانب

شوبير: الزمالك متورط في ملايين بسبب اللاعبين الأجانب

قدم الإعلامي أحمد شوبير، دعمه إلى اللجنة التي تدير شئون نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، بسبب ما تعانيه من مديونات على النادي الأبيض بسبب القضايا المرفوعة على الزمالك أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من لاعبيه الأجانب السابقين.

 

وقال شوبيرفي تصريحات إذاعية: “الله يكون في عون لجنة الزمالك، وينتقم من اللي ورط النادي في ملايين بالجملة”.

وتابع: “خزينة الزمالك تتحمل ملايين الدولارات بسبب القضايا المرفوعة على النادي أمام الفيفا من لاعبيه الأجانب السابقين”.

وتطرق أحمد شوبير للحديث عن قضية لاعب الزمالك السابق الغاني بنيامين أشيمبونج، حيث قال: “وكيل اللاعب نادر السيد اتفق على التسوية مع اللاعب لكن الأخير تراجع، واتحاد الكرة برأ الزمالك من تهمة التزوير”.

وأكمل: “أعتقد لن يكون هناك قرار نهائي خلال الفترة الحالية، ومن المؤكد أن يكون هناك طعن على الحكم الصادر للاعب بحصوله على مليون و250 ألف جنيه”.
وشدد: “مديونيات الزمالك وصلت إلى حوالي 350 مليون جنيه، وتنوعت بين مستحقات لاعبين قديمة وجديدة، بخلاف مقدمات عقود لاعبي الفريق الأول، ومستحقات متأخرة لجميع فرق الصالات، ومرتبات موظفين”.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة في وقت سابق برأ نادي الزمالك من شبهة التزوير في أزمة تسوية مستحقات أشيمبونج، بعدما تلقت الجبلاية استفسارا من الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، يطلب فيه الأخير التعرف على حقيقة وجود عقد موثق بين اللاعب ووكيله نادر السيد.

إقرأ أيضاً

أوباما يتصدر قائمة هدافي الدوري ومطاردة قوية من 5 لاعبين

إغلاق