اليوم الأخير للقيد.. الزمالك يسعى لحسم صفقات الإنقاذ بعد فشل ضم غزال والشيخ والجماهير تنتظر مفاجأت اللحظات الأخيرة

اليوم الأخير للقيد.. الزمالك يسعى لحسم صفقات الإنقاذ بعد فشل ضم غزال والشيخ والجماهير تنتظر مفاجأت اللحظات الأخيرة

ترفع لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أيمن يونس، حالة الطوارئ القصوى نظرا لغلق باب القيد الصيفى مساء اليوم، ومن ثم تسعى اللجنة التي تضم يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي، لإنهاء ملف الصفقات وتدعيم صفوف فريق الكرة الأول خلال منافسات الموسم الجديد 2020-2021.

 

وتترقب جماهير القلعة البيضاء الصفقات التي ستبرمها لجنة الكرة بالتنسيق مع اللجنة المؤقتة التي تدير النادي الأبيض في التوقيت الحالي، برئاسة المستشار أحمد البكري، بعد حالة اللغط التي دارت أمس السبت، بسبب ملف تدعيم صفوف الفريق.

اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك رفضت تفعيل التعاقد مع أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي السابق، رغم توقيعه على عقود الانضمام للنادي الأبيض لمدة ثلاث سنوات، إلا أن اللجنة رفضت تفعيل التعاقد بسبب هجومه السابق على القلعة البيضاء وتفضيل اللاعب الانضمام لصفوف الأهلي.

وفي الوقت الذي كان يقترب فيه علي غزال لاعب الوسط من الانضمام للقلعة البيضاء، إلا أن جلسة المفاوضات بينه وبين لجنة الكرة بالزمالك شهدت خلافات حول المقابل المادي، ليوقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف سموحة.

وتنتظر الجماهير البيضاء تعاقدات اليوم الأخير، لاسيما بمركز لاعب الوسط المدافع، حيث تكثف لجنة الكرة بالنادي الأبيض التفاوض مع إدارة نادي وادي دجلة للحصول على خدمات محمد عبد العاطي لاعب الوسط، ليكون ثاني الصفقات بعد التعاقد مع أمير عادل المحترف السابق بالدوري الدنماركي، والذي يستطيع اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح على طريقة أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض، كما تترقب الجماهير البيضاء مفاجآت اللحظات الأخيرة لتدعيم الفريق حتى يظهر بشكل قوي ويعوض خسرة دوري أبطال أفريقيا والدوري والكأس في موسم كارثي لأصحاب الرداء الأبيض.

إقرأ أيضاً

ياسر إبراهيم: الأهلي دائمًا رقم واحد

إغلاق