ملخص كامل لمباراة الأهلي وصن داونز

ملخص كامل لمباراة الأهلي وصن داونز

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز بث مباشر، من خلال موقع بي بي كورة حيث نوفر اليكم اللقاء بجودة عالية بالتزامن مع حلول موعد عقد المباراة. اليوم السبت الموافق 15 من شهر مايو الجاري، والمقرر إقامته على أرضية ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات دور الثمانية من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز

ويدخل الأهلي لقاء اليوم بالمركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 11 نقطة جمعها على مدار 6 مواجهات ماضية، تمكن من هلال الفوز في 3 مواجهات وحقق التعادل في لقاءين وسقط في مباراة أخرى، بينما تمكن صن داونز من التربع على عرش صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة على مدار دخوله 6 مواجهات ماضية فاز في أربعة منها وحقق التعادل في واحدة وسقط في أخرى.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأهلي في الفوز بلقاء اليوم وخطف النقاط التي تساعده على احتلال ترتيب أعلى بجدول الدوري، بينما يسعى صن داونز لخطف نقاط اللقاء للاحتفاظ بمركزه بين باقي المنافسين وتحسين مستواه لعدم التراجع إلى مستوى أقل.

موعد مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز اليوم السبت 15-5-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، إلى أن يحتضن ملعب الأهلي والسلام اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت اتش دي.

مشاهدة مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز

ويمكن الدخول الآن للاستمتاع بمشاهدة مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز بث مباشر، ننقله اليكم بارسال قوي وإشارة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

إغلاق