موعد مباراة الزمالك و الأهلي فى نهائي كأس مصر للكرة طائرة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك و الأهلي فى نهائي كأس مصر للكرة طائرة والقنوات الناقلة

يستعد فريقى الزمالك والاهلى للكرة الطائرة ” رجال ” لخوض مواجهة جديدة بينهما، ولكن هذه المرة فى بطولة كأس مصر، كما يتواجهان مرة اخرى فى نهائي البطولة للموسم الحالى 2021-2022، بعد أن التقى الفريقين فى نصف نهائي الدورى ونجح الفارس الابيض فى تغلب على منافيه التقليدى والصعود للنهائي لمقابلة الاتحاد وتغلب عليه ايضا وحسم لقب البطولة لصالحه .

حيث تلعب مباريات كأس مصر بنظام «Best of 3» حيث يتم تحديد 3 مباريات بين فريقين ومن يفوز بمباراتين يتأهل للدور القادم وفى حالة التعادل، تكون المباراة الثالثة فاصلة بينهما.

طموحات الفريقين:

فيما يدخل الفريق الاول للكرة الطائرة بنادى الزمالك المباراة وهو يرغب فى الفوز وحسم سلسلة مباريات النهائي لصالحه من أجل تحقيق الثنائية و الجمع بين بطولتى الدورى والكأس فى هذا الموسم الاستثنائي للفريق.

بينما يرغب فريق الاهلى فى الفوز وحسم هذا اللقب لصالحه من أجل تعويض جماهيره عن الهزيمه من منافسه فى الدور نصف نهائى الدورى والذى احتل به المركز الثالث.

مشوار الفريقين للمباراة النهائية:

نجح فريق الزمالك فى الوصول الى المباراة النهائية بعد تخطى نظيره طلائع الجيش بعد الفوز في المباراة الأولى والثانية بثلاثة أشواط نظيفة.

كما وصل الأهلي الى الدور النهائي عقب تفوقه على بتروجيت
بنتيجة 3-0 فى المباراة الأولى والثانية بنصف النهائي البطولة.

موعد مباراة الزمالك والاهلى بكأس مصر:

ويلتقى فريق الزمالك والاهلى اليوم الجمعه الموافق 22 أبريل الجاري فى المباراة الأولى ، وتنطلق صافرة البداية فى تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت القاهرة، وتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر.

القنوات الناقلة:

وتنقل مباراة الزمالك والاهلى بنهائي كأس مصر للطائرة، لفزيونيا عبر قناة « On time sports».

يذكر أن الاتحاد المصرى للكرة الطائرة، قام بتحديد 25 فردا من كل نادى ومن أسر اللاعبين والأعضاء لحضور المباريات النهائية، وجاءت مواعيد باقى مباريات سلسلة النهائى كالاتى: يوم السبت 23 و يوم الأحد 24 ابريل الجارى وذلك فى تمام الساعة 11 مساء.

أقرا ايضا:
ملخص مباراة برشلونة وريال سوسيداد

إغلاق