ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الليجا الاسباني

ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الليجا الاسباني

انتهى لقاء  ريال مدريد وريال سوسيداد بفوز ريال مدريد بهدفان مقابل هدف في المواجهة الصعبة التى جمعت بين الفريقين في ختام منافسات أحداث الجولة الثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد إنتهي الشوط الأول من المباراة المرتقبة بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد هجمات عديدة من كلتا الفريقين في محاولة تسجيل الهدف الأول وكسر الشباك، لكن لم ينجح الطريفين في فك الصيام التهديفي في مباراة اليوم.

وهاجم فريق ريال مدريد بكامل صفوفه في الشوط الأول في محاولة تسجيل هدف الفوز في المباراة الهامة أمام ريال سوسيداد وتأمين الهدف، لكن كانت الهجمات يتصدي له حارس مرمي وخط دفاع فريق ريال سوسيداد القوي.

ويحتاج ريال مدريد الفوز بأي نتيجة علي فريق ريال سوسيداد والحصول علي الثلاث نقاط الأهم في مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، لخطف الصدارة من برشلونة والحصول علي الإسباقية في جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

أبتدي الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد لمعرفة من الفائز والكشف عن نتيجة هذه المباراة الصعبة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي.

ودخل ريال مدريد وريال سوسيداد بنفس التشكيلة الأساسية الذي بدئوا بها المباراة بدون أي تعديلات، حيث فضل الثنائي المدرب بدء الشوط الثنائي بنفس النتيجة لمعرفة كيف ستجري الدقائق الأولي من الشوط.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وتذاع مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي حصريا بتعليق المعلق يوسف سيف.

كما يمكنكم مشاهدة مجريات الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر موقعنا كورة أون، حيث نقدم خدمة البث الحي الخاص بكل المباريات بمختلف السرعات والجودات لكي يتناسب مع زوارنا وجميع سرعات الإنترنت، لمشاهدة المباريات والإستمتاع بها بدون أي تقطيع أو تكلفة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

انتهى لقاء  ريال مدريد مع ريال سوسيداد بفوز ريال مدريد بهدفان مقابل هدففي مباريات اياب الجولة الثلاثون من بطولة الدورى الاسبانى

إغلاق