نجم مونبيليه الفرنسي يوضح موقفه من عرض انضمامه لفريق النصر السعودى

نجم مونبيليه الفرنسي يوضح موقفه من عرض انضمامه لفريق النصر السعودى

كشف تيجي سافانير، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي مونبيليه الفرنسي، عن موقفه من العروض الاحتراف الخارجية التى تصل اليه، بالاضافة الى إمكانية انضمامه إلى فريق النصر السعودى، الذى ابدى اهتمامه بالاعب منذ فترة ووضعه ضمن أهدافه المطلوبة فى الانتقالات الصيفية 2022.

حيث وضح نجم مونبيليه الفرنسي من خلال تصريحاته لصحيفة “Madein Foot” الفرنسية، موقفه من العروض الخارجية، بما في ذلك اهتمام نادى النصر السعودى به.

فيما قال سافانير خلال تصريحاته الصحفية ” لدي رغبه في قضاء مسيرتى الكروية بين صفوف فريقى مونبيليه الفرنسي.. مشيرا إنها مدينته الذى يرغب فى البقاء بها “.

كما اضاف النجم الفرنسى فى تصريحاته: ” أنا لا أعلم ماذا سيحدث فى المستقبل القريب أو البعيد، ولكن جائز أن يحدث العديد من الأشياء، مثل أن ارحل عن صفوف مونبيليه الفرنسي او ابقى واستكمل مسيرتى معه ” .

وأختتم تيجي سافانير لاعب مونبيليه الفرنسي، تصريحاته الصحفية: ” لم يتبقى لدي غير حلم وحيد و هو افتتاح ملعب مونبيليه الجديد مع الرئيس، و جميع أفراد عائلتي هنا “.

الجدير بالذكر أن عقد تيجي سافانير سوف ينتهى مع فريق مونبيليه الفرنسي، فى شهر يونيو 2023، و نجح فى تسجيل 19 هدفًا وصنع 16 آخرين، خلال 80 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات، وذلك عندما انتقل إليه قادمًا من أولمبيك نيم الفرنسي.

اقرأ ايضا:

موعد مباراة الاتحاد و الفيحاء في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

إغلاق