موعد مباراة النصر وأبها في كأس خادم الحرمين 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وأبها في كأس خادم الحرمين 2023 والقنوات الناقلة

يفتح استاد مرسول بارك أبوابه من جديد؛ من أجل استضافة مباراة النصر وأبها القادمة، وذلك؛ في إطار منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل حجز مقعدًا له في الدور النصف نهائي. وخاصًة؛ العالمي. الذي يدخل هذه المواجهة؛ طمعًا في تعويض الهزيمة التي لَحقت به أمام الاتحاد في الدوري، وفَشل في التربع على صدارة الجدول.

موعد مباراة النصر وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفين 2022/2023

في آخر أيام انطلاق مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ موسم 2022/2023. يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي مع غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي أبها عصر يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 14 من شهر مارس الجاري.

مباراة النصر وأبها

توقيت انطلاق مباراة النصر وأبها في ربع نهائي كأس خادم الحرمين

في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين؛ يلتقي فريق العالمي بغريمه زعيم الجنوب في الدور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

كيف تَأهل الفريقان إلى الدور الربع نهائي في البطولة؟

تَمكن فريق النصر السعودي من حَسم بطاقة التأهل مباشرًة إلى الدور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين. بعد أن حَقق فوزًا مستحقًا على فريق العدالة؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

وعلى الجانب الآخر، نَجح فريق أبها في تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل؛ عقب تخطيه دور الـ 16 في البطولة، ووصوله إلى الدور الربع نهائي.

وكان قد اَلتقي في المباراة السابقة مع التعاون، وحَقق الفوز عليه؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة. وتعتبر هذه المواجهة هي واحدة من أجمل وأقوى المواجهات التي شَهدها دور الـ 16.

هل تَقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة في كأس خادم الحرمين الشريفين؟

لم يلتقي الفريقان من قبل في أي مواجهة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتعد هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى التي تجمع بين الثنائي في هذه البطولة.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح فريق العالمي في تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع أبها في الدوري السعودي. واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

مباراة النصر وأبها

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها القادمة

لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط من الحصول على حقوق بث وإذاعة هذه المباراة. وخاصًة؛ في ظل امتلاك مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC لها. وكانت قد أَعلنت عن إذاعتها أمام الجمهور؛ عبر القناة المشفرة فقط.

إغلاق