موعد مباراة الاتحاد و الفيحاء في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد و الفيحاء في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

يستعد فريق الاتحاد لخوض لقاء هام وقوى امام نظيره الفيحاء، وذلك ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم موسم 2021-2022، يسعى كلا الفريقين للفوز بهذا اللقاء و التأهل إلى النهائي و مواجهة الفائز من مباراة الهلال والشباب.

فيما نجح فريق العميد فى الوصل إلى دور نصف نهائي كأس الملك بعد فوزه القاتل على التعاون بهدفين مقابل هدف فى لحظات الاخيرة من اللقاء، كما نجح فريق الفيحاء فى الفوز على الباطن بنفس النتيجة .

كما يغيب فهد المولد عن مواجهة الاتحاد والفيحاء لإيقافه بسبب المنشطات، بالاضافة الى أحمد حجازي الذى مازال يواصل برنامجه التأهيلي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون

تاريخ مواجهات الفريقين:

تواجه العميد والفيحاء في 8 مباريات من قبل، و تتساوى الكفتين بين الفريقين فى عدد الفوز قبل اللقاء المُنتظر، حيث تمكن فريق الاتحاد من حسم 4 لقاءات لصالحه، كما حقق الفيحاء الفوز في أربعة مباريات هو الآخر، وسجل فريق الفيحاء في شباك الاتحاد 11 هدف خلال الثمانية مباريات التي جمعت بينهم، بينما تمكن العميد من إسكان 15 هدف في شباك الفيحاء.

حكم اللقاء الفيحاء والاتحاد بكأس الملك:

كما يدير الحكم سلافكو فينسيتش من دولة سلوفينيا،مواجهة الاتحاد والفيحاء مساء يوم الإثنين المقبل.

موعد مباراة الاتحاد و الفيحاء :

يلتقي الاتحاد مع الفيحاء يوم الإثنين المقبل الموافق 4 أبريل، على ملعب استاد المجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاتحاد والفيحاء يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس الملك عبر قناة SSC SPORT 1 SD

معلق المباراة:

كما اسندت قناة SSC SPORT 1 SD، مهمة تعليق على احداث المباراة الى المعلق الرياضي سمير المعيرفي.

إغلاق