موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة الاتحاد والفيحاء المقبلة في الدوري السعودي؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر؛ من عمر البطولة. ويأمل الفريقان في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذا اللقاء. وخاصًة؛ العميد، الذي اَبتعد عن صدارة الجدول؛ عقب انتهاء المباريات السابقة.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد جديد؛ لانطلاق مواجهات الأسبوع الرابع عشر؛ من عمر بطولة الدوري السعودي؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد العديد من اللقاءات القوية.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه فريق الفيحاء ضيفًا ثقيلًا على غريمه الاتحاد؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديد. ومن المُقرر أن يبدأ مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 19 من شهر يناير الجاري.

مباراة الاتحاد والفيحاء

توقيت انطلاق مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي

في ختام مباريات اليوم الأول من الأسبوع الـ 14 في بطولة دوري روشن السعودي؛ يلتقي العميد بغريمه الفيحاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انتهاء هذه المباراة

على الرغم من القوة الكبيرة، التي ظَهر بها العميد في بداية مشواره في النسخة الجديدة من الدوري. إلا أنه تَعثر في بعض اللقاءات الأخيرة له، والتي أَسفرت عن تَواجده في المرتبة الثالثة؛ برصيد 28 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة عن الهلال؛ صاحب الوصافة حاليًا، ونقطتين عن النصر؛ المُتواجد في الصدارة.

وذلك؛ بعد أن لَعب 13 مباراة، حَقق الفوز فيهم في ثماني لقاءات، وتَعادل في أربعة، وخَسر في مباراة واحدة فقط. ويأمل في تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ للوصول إلى النقطة الـ 31. فضلًا عن تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي؛ بعد أن فَاز في اللقاء الماضي على الباطن؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، تَأزم موقف الفيحاء في الجدول؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها طوال الأسابيع الماضية. ووَقع في المركز الـ 12؛ برصيد 15 نقطة؛ من خلال الفوز أربع لقاءات فقط، والتعادل في ثلاثة، والخسارة في ستة أخرين.

كم عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين؟

حسب ما رصده موقعنا؛ كورة أون؛ فإن عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين وَصلت إلى 14 مواجهة كاملة. حَقق العميد الفوز في ثماني لقاءات، وخَسر في خمس لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد فقط.

نتيجة اللقاء الأخير بين الفريقين

تَمكن المونديالي من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع الفيحاء، واَنتهت؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء القادمة

أَعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة مباراة العميد والفيحاء القادمة. وأَكدت على بثها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة SSC 1.

إغلاق