منتخب السعودية للناشئين فى مواجهة لبنان بفتتاحية بطولة غرب أسيا

منتخب السعودية للناشئين فى مواجهة لبنان بفتتاحية بطولة غرب أسيا

يلتقى منتخب السعودية لكرة القدم تحت 17 عاماً، بعد ساعات قليلة، مع نظيره منتخب لبنان، فى افتتاحية مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا للنسخة الـ 8 للناشئين 2021، و التي تستضيفها المنطقة الشرقية بالسعودية، خلال الفترة من 5 إلى 13 ديسمبر الجاري.

حيث يخوض المنتخب السعودى مباريات فى البطولة ضمن المجموعة الأولى والتى تضم معه كل من العراق ولبنان وتقام جميع مواجهات المجموعة ” A” على ملعب نادي النهضة في مدينة الدمام.

فيما يرغب المنتخب الاخضر للناشئين فى الفوز بهذا اللقاء من أجل صدارة المجموعة من أول جولة والحفاظ على فرصته فى الصعود لدور القادم والاستمرار فى البطولة التى تقام على ارضه والفوز بلقبها الذى يحمله من النسخة الماضية.

وتضم قائمة المنتخب السعودى للناشئين، 24 لاعبًا وهم كالاتى :

محمد المحمود، محمود البريه، محمد جعفري، ياسين خالد، رياض يامي، فهد فلاته، عبدالسلام برناوي، زياد عياش، سعد المطيري، عبدالله البيشي، فرحة الشمراني، نواف الجدعاني، جاذوب الظفيري، محمد هزازي، حسين آل طه، ثامر الظفيري، نواف الجناحي، بدر البيشي، إبراهيم الدوسري، سعيد الزهراني، نواف البشري، محمد العيسي، فارس يوسف، طلال حاجي.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية ولبنان بكأس غرب أسيا تحت 17 عام، في تمام الساعة الـ 06:45 من مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة والـ 5:45 بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضا

نتيجة مباراة اف سي طوكيو وأولسان هيونداي دوري أبطال أسيا

إغلاق