مدير الكرة بنادي اتحاد جدة يطالب بحسم لقب الدوري لصالح الهلال

مدير الكرة بنادي اتحاد جدة يطالب بحسم لقب الدوري لصالح الهلال

رجح أسامة المولد مدير الكرة بنادي اتحاد جدة السعودي فكرة إلغاء مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم ، واعطاء نادي الهلال لقب المسابقة ، خاصة وأنه متصدر ترتيب الدوري ،وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم.

 

وأدلى مدير الكرة بنادي اتحاد جدة هذه التصريحات ،بعد ظهوره مع المعلق الإماراتي عامر عبدالله عبر تطبيق “يوتيوب “، متحدثا عن الأمور التي تخص الفريق خلال هذا الموسم ، إضافة إلي ذكرياته مع نادي الاتحاد خلال الفترة الماضية.

وأكد المولد في مسألة إلغاء المسابقة من عدمها :”لابد من إلغاء مسابقة الدوري هذا الموسم ، واعطاء نادي الهلال السعودي بطل المسابقة ، خاصة وأنه متصدر الجدول حتي هذه اللحظة ، مع الاحترام الكامل لنادي النصر وصيف الدوري ومن حقهم أن يطلبوا مايروه مناسبا لكن هذه وجهة نظري “.

ويتصدر الهلال جدول مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 51 نقطة ، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف نادي النصر الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة ، فيما يتواجد الاتحاد بالمركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة .

وواصل المولد متحدثا عن ذكرياته متحدثا عن نجاح الاتحاد في حصد لقب كأس ٱسيا عام 2005:” قائلا كنا في أحد المباريات وطلب مني مدرب الفريق أن أتقدم في الجانب الهجومي خاصة وأننا كنا متأخرين بهدف نظيف ،ونجحت حينها في المساهمة في ركلة جزاء للفريق ونجحنا في قلب الطاولة وتحقيق الفوز باللقاء “.

واستطرد :” رئيس النادي منصور رئيس النادي منح لاعبي الفريق 33 ألفا كمكافأة علي حصد لقب البطولة ، وهو نفس الرقم الذي كنت أرتديه “.

واختتم :” في المباراة النهائية كنا متأخرين بهدف نظيف ، وكان لدينا عزم كبير وتكاتف علي تحقيق اللقب ، والجميع تعاهد علي الحصول علي لقب البطولة من كوريا مهما كلفهم الأمر ، وهو ماحدث ونجحنا في وضع بطولة جديد وتاريخية لنادي الاتحاد في ذلك التوقيت “.

إقرأ أيضاً

إغلاق