موعد مباراة الهلال والنصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

موعد مباراة الهلال والنصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

موعد مباراة الهلال والنصر، التي تسبب القرعة في وقوعهما مع بعضهما البعض مبكراً في منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022. مما يعني أن أحد الكبيرين سوف يودع البطولة مساء اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر فبراير الجاري عند انتهاء اللقاء رسمياًن والذي يجب أن ينتهي بفوز أحد الفريقين.

موعد مباراة الهلال والنصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

يحتضن ملعب مرسول بارك اللقاء المرتقب بين العملاقين الهلال والنصر، والذي من المقرر أن يقام في مساء اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر فبراير الحالي. ضمن منافسات الدور الربع النهائي من البطولة المحلية كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022.

توقيت مباراة الهلال والنصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

من المقرر أن يقوم حكم لقاء الهلال والنصر في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بإطلاق صافرة البداية مساء اليوم الاثنين الذي يوم تاريخ 21 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة:

  • 5.25 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • 6.25 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 7.25 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة الهلال والنصر
مباراة الهلال والنصر

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

مثلما تنقل مجموعة قنوات السعودية الرياضية جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي. فإن هذه القنوات قد حصلت على حقوق إذاعة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022 مباشرةً وحصرياً.

لذلك قد حددت هذه القنوات قناة “SSC Sports 1 HD”، تعليق “مشاري القرني”. بينما يتولى المذيع “عبد العزيز السبر”، مهمة التعليق والوصف على قناة “SSC Sports 1 HD”، لنقل مباراة الديربي السعودي مساء اليوم الاثنين 21/2/2022, كما تنقل منصة شاهد هذا اللقاء بتقنية SD. بينما يتم نقله بتقنية HD على منصة شاهد VIP.

مشوار الفريقين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022 وصولاً إلى ربع النهائي 

بدأ زعيم الأندية الآسيوية “فريق الهلال” مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي. بدايةً من الدور ال16 من منافسات البطولة، والتي التقى فيه مع فريق الرائد، واستطاع تخطي هذا الدور. بعد الفوز بهذا اللقاء بهدفين نظيفين.

كما بدأ الفريق العالمي “فريق النصر” مشواره هو الآخر من ثمن نهائي هذه النسخة من البطولة المحلية السعودية. إلا أنه التقى مع فريق الاتفاق، واستطاع الفوز عليه بصعوبة بالغة. بعد أن انتهت المباراة بنتيجة هدف دون مقابل.

الفريق الذي يواجه الفائز من مباراة الديربي السعودي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

حدتت القرعة سير بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022 وصولاً إلى الدور النهائي منها. لذلك بات من المعروف أن الفائز من مباراة الهلال والنصر في الدور الربع النهائي، سوف يلتقي مع الفائز من “مباراة الأهلي والشباب”. في منافسات الدور النصف النهائي.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المختلفة قبل مباراة اليوم الاثنين 21/2/2022

يوجد تاريخ طويل يجمع بين العملاقين الهلال والنصر على مدار التاريخ. بعد أن تقابل مع بعضهما البعض في 149 مواجهة رسمية وودية، والتي نجح الزعيم في تحقيق الفوز أكثر من نظيره العالمي. بعد أن فاز في 62 مواجهة، فيما تمكن النصر من الفوز في 46 مواجهة. بينما حسم التعادل نتيجة 41 لقاء بينهما.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم الاثنين 21/2/2022

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين العالمي السعودي وبين زعيم الأندية الآسيوية على المستوى المحلي. بتاريخ 16 من شهر ديسمبر الماضي في عام 2021، والتي التقى فيها الفريق في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022. بسبب مشاركة الفريقين القارية، ونجح فريق النصر في الفوز بهذه المباراة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

بينما كانت أقوى المواجهات التي جمعت بين الفريقين في الموسم الحالي. هي المواجهة التي التقيا فيها في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر أكتوبر في عام 2021، والتي كانت ضمن منافسات المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2021، ونجح الهلال في الفوز بهذه المباراة. بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأقصى نظيره النصر من هذه البطولة رسمياً، ونجح في التأهل إلى النهائي والتتويج باللقب.

شاهد أيضاً: مشاهدة مباراة أتلانتا وفيورنتينا بث مباشر الدوري الايطالي.

شاهد معنا أيضاً: حمدالله يقود تشكيل الاتحاد لمباراة الرائد.

إغلاق