لتفادي الهبوط التعاون السعودي يبرم 3صفقات قوية

لتفادي الهبوط التعاون السعودي يبرم 3صفقات قوية

أعلن نادي التعاون السعودي عن ضم ثلاث صفقات جديدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية واستعدادا للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق نهاية شهر أغسطس المقبل.

صفقات نادي التعاون السعودي

وأتم نادي التعاون التعاقد مع اللاعب البرازيلي فلافيو دا سيلفا لاعب وسط نادي طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الحالية بناء على رغبة المدير الفني للنادي، وجاء التعاقد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ولعب دا سليفا المنضم حديثا إلى نادي التعاون 36مباراة الموسم المنصرم وساهم خلالها مع فريقه التركي في ثلاثة تمريرات حاسمة فقط، وحقق لقب كأس السوبر التركي مع فريقه الموسم قبل الماضي.

التعاون يتعاقد مع متوسط ميدان الهلال

وأنهت إدارة نادي التعاون التعاقد مع متوسط ميدان نادي الهلال السعودي سعد الناصر لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، توج سعد الناصر مع نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين مرتين ولقب كأس السوبر السعودي.

التعاقد مع الحارس الشباب الدوسري

أما الصفقة الثالثة التي حسمها فريق التعاون السعودي، هي الحصول علي توقيع الحارس الشباب محمد الدوسري لمدة ثلاث مواسم مع أحقية التجديد لمدة موسمين إضافيين.

ويرغب مسئولي التعاون في عقد صفقات تحقق رغبات وطموحات الإدارة وقدرة على الفوز وحصد النقاط للبعد مبكر عن مناطق الهبوط التي كان يعاني منها الفريق الموسم المنصرم.

إغلاق