جون فان دين بروم: متشوق لرؤية جماهير التعاون.. سنصنع التاريخ فى بطولة دورى ابطال آسيا

جون فان دين بروم:  متشوق لرؤية جماهير التعاون.. سنصنع التاريخ فى بطولة دورى ابطال آسيا

يستعد فريق التعاون السعودى، لخوض لقائه امام الداحيل القطرى فى افتتاحيه مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة الآسيوية.

حيث صرح جون فان دين بروم، المدير الفني لفريق التعاون السعودي، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة :” شرفي لي أن أول مباراة لي مع فريق التعاون، تكون في بطولة دوري أبطال آسيا، لذلك سوف اسعى لصناعة التاريخ مع فريقى خلال هذه البطولة التى تعدالمشاركة بها تعد فرصة قوية لاكتساب الثقة وقوة “.

كما اضاف مدرب التعاون فى تصريحاته: : ” لدينا 6 مباريات قوية سوف نخوضها بدور المجموعات، ولكننا سوف نجعلها لتطوير ومعرفة الفريق واللاعبين، لدي انطباع جيد عن المملكة والكرة السعودية بشكل عام”.

واختتم جون فان دين حديثه : “ سعيد لاقامة منافسات المجموعة على أرضنا وبين جماهيرنا، لاننى ارغب بشدة فى مشاهدة جماهير التعاون التي أذهلتني عند متابعتي لمباريات الفريق قبل القدوم إلى السعودية، والذى سوف اسعى لسعادهم بتأهل للدور القادم”.

الجدير بالذكر أن نادى التعاون قد اشتراك في دوري أبطال آسيا، بدلاً من الاتحاد الذي فشل في الحصول على الرخصة الآسيوية لذلك تم تبديله.

اقرأ ايضا: 

الاتحاد السعودي يرحب بالفرق المشاركة بدوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب

إغلاق