تعرف على مواعيد مباريات السعودية في مونديال قطر 2022

تعرف على مواعيد مباريات السعودية في مونديال قطر 2022
منتخب السعودية لكرة القدم
https://k.koraon.com/?p=515555
موقع كورة أون
نجاح علي

أسفرت قرعة دور المجموعات لمنافسات كأس العالم في قطر 2022، والتى اقيمت منذ قليل، اليوم الجمعة، عن وقوع المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة فى المستوى الرابع، مع منتخبات الأرجنتين، المكسيك وبولندا.

حيث نشرت الصفحة الرسمية للمنتخب السعودى عبر موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” والتى نشرت مواعيد مباريات الصقور الاخضر في كأس العالم قطر 2022
وجاءت التدوينة كالاتى:
” ‏نحن هنا في ‎#كأس_العالم، العمل يبدأ من الآن “.

و جاءت مواعيد الصقور فى كأس العالم 2022 على النحو التالى:

يفتتح الاخضر اولى مبارياته امام المنتخب الأرجنتيني، وذلك في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، والـ 9:00 بتوقيت القاهرة ويقام اللقاء يوم 22 نوفمبر القادم، على ملعب لوسيل.

فيما يلتقى منتخب السعودية، يوم 26 نوفمبر، مع نظيره البولندى ، ضمن منافسات الجولة الثانية، في تمام الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الـ12:00 بتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب الجنوب.

كما يخوض المنتخب السعودي آخر مباريات في دور المجموعات مع نظيره المكسيك، يوم 30 نوفمبر، على ملعب 974، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة.

بينما فى حالة عبور المنتخب الاخضر من دور المجموعات سوف يلتقى مع احد المنتخبات المتأهلين من مجموعة فرنسا، الدنمارك، تونس والفائز من ملحق الإمارات وأستراليا ضد بيرو.

الجدير بالذكر أن منافسات كأس العالم، سوف تنطلق فى شهر نوفمبر المقبل 2022، بمشاركة 32 منتخبًا، منهم 4 منتخبات عربية وهم: قطر، السعودية، تونس والمغرب.

اقرأ ايضا:

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي الدوري نهائى دوري كرة الطائرة