بيان رسمي: لجنة الانضباط ترفض شكوى الفتح ضد اتحاد جدة

بيان رسمي: لجنة الانضباط ترفض شكوى الفتح ضد اتحاد جدة

اتخذت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرار رسمي، في شكوى المقدمة من نادى الفتح ضد حكم مباراة الاتحاد، على هامش ما حدث خلال مباراة الفريقان.

 

لجنة الانضباط تبرئ حكم لقاء الفتح والاتحاد 

حيث قام مسئوولى نادى الفتح السعودى، عقب انتهاء المباراة مباشرة بتقدم بشكوى رسمية ضد حكم المباراة بتهمة ارتكاب خطأ فني، يستوجب إعادة اللقاء.

كما جاء اعتراض نادى الفتح على حتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة نادي الاتحاد، في الدقيقة 35، سجل من خلالها المهاجم البرازيلي رومارينيو، الهدف الأول للعميد.

فيما بعد أن فحصت لجنة الانضباط والأخلاق شكوى الفتح ضد حكم المباراة أمام الاتحاد، قررت رفض شكوى الفتح ضد حكم المباراة، في بيان رسمي وذلك بسب عدم اكتمال إجراءات الشكوى المقدمة ضد الحكم بصورة كاملة، ولكن في الوقت ذاته، فإن ذلك القرار قابل للاستئناف.

وتقابل فريق كرة القدم الفتح مع نظيره الاتحاد، في مباراة مثيرة، بالجولة الحادية عشر من دوري السعودى للمحترفين والتى انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة، على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي.

ترتيب اتحاد جدة في الدوري السعودي

يذكر أن قرار، لجنة الانضباط هذا، يضمن لنادي الاتحاد، الحفاظ على صدارة جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة.

إقرأ أيضًا:

اول رد من ادارة الهلال السعودى على قرار لجنة الانضباط بشأن النقاز

إغلاق