بونادي يقسم مران منتخب السعودية على مجموعتين

بونادي يقسم مران منتخب السعودية على مجموعتين

خاض منتخب السعودية تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، على ملعب نادي الخريطيات الرياضي في الدوحة، في إطار الاستعداد لخوض المباراة المُقبلة ضد منتخب المغرب.

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره المغربي، في المباراة التي ستقام على ملعب استاد الثمامة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وتقام مباراة منتخب السعودية ضد المغرب، يوم الثلاثاء المُقبل، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقسم الفرنسي لورينت بونادي المدير الفني للأخضر، اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى شملت الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة فلسطين الماضية، وخصص لهم تمارين استرجاعية متنوعة.

واشتملت المجموعة الثانية باقي اللاعبين، وبدأت بتدريبات الإحماء عقبها مران التمرير بعدها مباريات مصغرة، واختتم التدريبات الجماعية مساء اليوم، بتمارين الإطالة.

ومن المُقرر أن يختتم منتخب السعودية تدريباته الجماعية واستعداداته، غدًا الاثنين، عند السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وذلك على ملعب نادي الخريطيات الرياضي.

إغلاق