بالأسماء.. غياب 21 لاعبا بالفتح عن مباراة النصر في الدوري

بالأسماء.. غياب 21 لاعبا بالفتح عن مباراة النصر في الدوري
بث مباشر مباراة الفتح ورادوملى
https://k.koraon.com/?p=494658
موقع كورة أون
أحمد عبدالله

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي، استعداداته لخوض المباراة المقبلة ضد النصر، بخوض تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة على ملعب النادي الرديف.

وعمد يانييك فيريرا المدير الفني لفريق الفتح، إلى التركيز على الجوانب التكتيكية حيث قسم اللاعبين لمجموعتين، كما خاض الفريق مناورة على مساحة ثلث الملعب صحح خلالها الجهاز الفني الأخطاء مع التركيز على التمركز السليم.

وشارك المغربي مروان سعدان محترف الفريق، في التدريبات الجماعية وذلك بعد تعافيه من إصابة كورونا التي لحقت به مؤخرا أبعدته عن مباراتي الاتحاد في الكأس والهلال في الدوري.

واستعان الجهاز الفني لفريق الفتح بعدد من لاعبي شباب النادي، من أجل سد النقص الكبير في صفوف الفريق، خاصة وأنه يفقد العديد من اللاعبين نظرا لإصابتهم بفيروس كورونا

وانضم اليوم ١٤ لاعباً من الفريق لقائمة المصابين بفيروس كورونا، وهم ماكسيم كوفال ومراد باتنا وسفيان بن دبكة ونواف بوشل وجوستاف ويكايم وعمار الدحيم وزياد الجري وعبدالله اليوسف وماجد كنبه وعثمان العثمان ومنذر النخلي ووليد العنزي وخالد كمال ونواف القرني.

وكان النادي أعلن من قبل عن إصابة خماسي الفريق بالفيروس، قاسم لاجامي وتوفيق بوحيمد وحسن الحبيب وصالح النشمي وايفان سانتيني.

كما يغيب أيضا عن الفتح اللاعب فهد الحربي بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية ضد الهلال، بخلع في الكتف، بينما يغيب محمد الفهيد نظرا للإيقاف بسبب تراكم الكروت الصفراء.