الهلال والنصر الأكثر تحقيقا للانتصارات في موسم واحد

الهلال والنصر الأكثر تحقيقا للانتصارات في موسم واحد

الهلال والنصر الأكثر تحقيقًا للانتصارات في موسم واحد بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويعتبر الدوري السعودي لكرة القدم من أقوى الدوريات في منطقة الشرق الأوسط، نظرا للتنافسية القوية بين الاندية وكذلك تطوير البنية التحتية للملاعب، والتسويق للدوري الذي يضاهي دوريات عالمية من حيث الجودة والقيمة المالية للاعبين.

الهلال والنصر في دوري المحترفين السعودي

ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي على “تويتر” أن ناديي الهلال والنصر هما الأكثر تحقيقا للانتصارات في موسم واحد خلال الــ13عام الماضي منذ إنطلاق بطولة الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين، وحقق كلا منهما 22انتصار في موسم واحد والذي شهد تتويجهم ببطولة الدوري السعودي.

الأكثر تحقيقا للفوز في موسم واحد

استطاع نادي النصر السعودي أن يحقق الفوز 22 مرة في الدوري السعودي للمتخرفين موسم2019، ليكون الأعلى تحقيقا للانتصار قبل أن يعود نادي الهلال ويشاركه في المعادلة بالأكثر تحقيقا للانتصارات في موسم 2020 وتحقيقه الفوز في 22 مباراة وفوزه بلقب كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قائمة الأندية الأكثر تحقيقا للفوز 

وفي سياق متصل شهدت قائمة الأندية الأكثر تحقيقا للانتصار في موسم واحد من دوري المحترفين السعودي العديد من الأندية والتي حققت أرقاما مختلفة في موسم واحد، حيث تمكن نادي الاتحاد من من تحقيق 17فوز في موسم 2009، واستطاع الهلال تحقيق 18فوز في موسم 2010.
في موسم 2011، تمكن الهلال من تحقيق الفوز في 19مباراة، أما في موسم 2012 تساوي ناديي الأهلي والاتفاق والفوز في 19مباراة، وفي موسم 2013، استطاع الاهلي في الفوز في 20مباراة، وفي موسم 2014، فاز الهلال والنصر بـ20مباراة لكلا منهم في موسم واحد، وفي موسم 2015 حقق النصر الفوز في 20مباراة.

عودة الهلال ليساوي مع النصر 

وفي موسم 2016 تمكن نادي الأهلى من الفوز في 19مباراة في عمر المسابقة، أما في موسم 2017، عاد الهلال بقوة ليكون الأكثر تحقيقا للفوز في مسابقة الدوري وتحقيقه 21فوز، أما في موسم 2018 كان الأقل تحقيقا للانتصارات في مسابقة الدوري للمحترفين حيث تساوي الهلال والأهلى وحقق كلاهما الفوز في 16مباراة فقط، وشهد موسمي 2019، 2020، الأعلى تحقيقا للفريق واحد في عمر المسابقة حيث تكن النصر والهلال في الفوز بـ22مباراة في مسابقة الدوري ليكون السجل الأعلى بين أندية الدوري في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ ايضًا
مشاهدة مباراة جالطة سراي وقاسم باشا بث مباشر

إغلاق