المنتخب السعودي ينفرد بالأكثر تتويجا بكأس العرب للشباب

المنتخب السعودي ينفرد بالأكثر تتويجا بكأس العرب للشباب

أسدال أمس الستار على بطولة كأس العرب للشباب تحت 20عامًا، المقامة في المملكة العربية السعودية، بالمباراة النهائية التي جمعت منتخبي مصر والسعودية، على معلب المدينة الرياضية لسلطان عبدالعزيز بمدنة ضمك.

تتويج المنتخب السعودي بكأس العرب للشباب

وتوج المنتخب السعودي بالبطولة، بعد فوزه على شباب الفراعنة بركلات الترجيح الجزائية، عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لمثله طوال الـ120 دقيقة.

واستغل الأخضر عاملي الأرض والجمهور في البطولة حيث قدم أداء مميز للغاية من الناحية الفنية والبدنية ساهمت في التتويج بكأس العرب للشباب بركلات الترجيح “5-3” على المنتخب المصري.

الأخضر الأكثر تتويجًا بكأس العرب للشباب

وحقق المنتخب السعودي البطولة للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، ليفض الشراكة مع أسود الأطلس ليصبح الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد ثلاث ألقاب، ويأتي المغرب في المركز الثاني برصيد لقبين.

وفشل المنتخب المصري في التتويج ببطولة كأس العرب للمرة الأولى في تاريخه، وعقب تأهلى للمرة النهائية للمرة الأولى أيضًا، وفشل لاعبيه في التتويج باللقب، لينفرد المنتخب السعودي بالأكثر تتويجًا وفوزَا في البطولة.

إحصائيات المنتخب السعودي

وشهد كأس العرب للشباب، أرقامًا وإحصائيات مميزة للمنتخب السعودي، حيث لم يهزم في أي مباراة طوال البطولة، بالإضافة إلى صلابة الدفاعية للمنتخب لم تهتزم شباكه سوى مرتين.

اقرأ ايضًا
غدًا.. اجتماع لجنة الحكام وممثلي أندية الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق