الشباب كامل العدد استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري

الشباب كامل العدد استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري

رفض البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني لفريق الشباب السعودي، منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، بعد خوض مباراة الأمس ضد التعاون في الدوري.

وبدأ فريق الشباب الاستعداد لمواجهة الأهلي، بخوض تدريباته الجماعية عصراليوم، على ملعب النادي، بتقسيم اللاعبين على مجموعتين.

وخاضت المجموعة التي شاركت في مباراة التعاون، تمارين استشفئي واسترجاعية، بينما خاضت المجموعة الثانية تمارين إحماء وتسخين ولياقية، تحت إشراف ترفيزان مدرب اللياقة.

وأجرى اللاعبون تمارين فنية في منتصف الملعب، عقبها تقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق تدريبات بناء الهجمة والاستحواذ والضغط على حامل الكرة قبل ختام المران.

وشهدت التدريبات جاهزية جميع لاعبي الفريق من أجل المشاركة في مواجهة الأهلي، وذلك للمرة الأول باكتمال صفوف الليوث منذ بداية الموسم الجاري.

ويحل فريق الشباب ضيفا على نظيره الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما في قمة الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، مباراة الأهلي مع الشباب، يوم السبت القادم، وذلك في تمام الساعة الـ6:50 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ7:50 مساءً مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

إغلاق