الاتحاد يسعى للتجديد زياد الصحفى خوفا من انتقاله للهلال السعودى

تسعى إدارة نادى الاتحاد السعودى، لتجديد عقد نجم خط دفاع الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد زياد الصحفى، وذلك بسبب اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الاتحادوى، وضمان استمراره مع الفريق لمواسم إضافية.

حيث ينتهي عقد زياد الصحفي مدافع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر خلال الفترة الحالية، من أجل الانتقال له في صفقة انتقال حر.

فيما يأتى سبب تحرك مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، وفتح هذا الملف الان، عقب تردد أنباء عن وجود اهتمام من مسؤولى الهلال السعودى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات القادمة، حيث لا يرغب نادى الاتحاد في خسارة نجم جديد في صفوفه خلال الفترة القادمة، وذلك بعد خسارة أهم النجوم مثل سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مجانًا.

كما يعتمد الجهاز الفني للاتحاد، على المدافع زياد الصحفي، هذه الفترة كأحد أهم عناصر الفريق، وذلك في ظل إصابة المصري أحمد حجازي، ليلعب بجوار عمر هوساوي، حيث يقدم مستوى مميزًا هذا الموسم، لذلك لا يرغب النادى فى خسارة مدافعه المتالق.

الجدير بالذكر أن المفاوضات بين الاتحاد ومدافعه زياد الصحفى تبدو إيجابية، حيث سوف يتم عقد اجتماعًا بين إدارة النادي واللاعب ووكيله غرم العُمري، يوم الأربعاء القادم، من أجل حسم أمور التجديد.

أقرا ايضا:

تعرف على قائمة منتخب مصر للسيدات استعدادا لبطولة الأردن الدولية

إغلاق