إيقاف حمدالله.. الاتحاد السعودي يفاوض الصيعري بدلًا للمغربي

إيقاف حمدالله.. الاتحاد السعودي يفاوض الصيعري بدلًا للمغربي

يبحث مسئولي نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، عن التعاقد مع مهاجم جديد بديل للدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الأول للعميد بعد قرار الإيقاف لمدة 4أشهر.

إيقا حمدالله لمدة 4أشهر

وكشفت لجنة الاحتراف خلال الأيام الماضية عن إيقاف مهادم نادي الاتحاد السعودي عبدالرزاق حمدالله، لمدة 4 شهور بداية من 2أغسطس الحالي، حتى يوم 2ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى غرامة قدرها 300 ألف ريال سعودي.

عقوبات إضافية على مسئولي الاتحاد

أشارت لجنة الاحتراف إلى تعوقيع غرامات على حامد البلوي ومشعل السعيد المسئولين عن الإدارة بالاتحاد السعودي وتغريمهم 300ألف ريال، بالإضافة إلى إيقاف نادي الاتحاد السعودي لفترة انتقالات قادمة، وغرامة قدرها 500ألف ريال.

ومن المتوقع أن يضم نادي الاتحاد مهاجمًا جديدًا للفريق خلال فترة الانتقالات الحالية لتعويض إيقاف مهاجمه الاساسي، والتعاقد مع مهاجم مميز ليكون البديل الكفء للفريق لقيادة هجوم العميد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الصيعري يبدو الخيار الأمثل

ويضع مسئولي الاتحاد عددًا من مهاجمي الدوري السعودي للمحترفين للتعاقد معاهم خلال الانتقالات الحالية، وأبرز هؤلاء مهاجم الفيصلي محمد الضيعري، أحد لاعبيه السابقين والذي لعب للفئات العمرية المختلفة بنادي الاتحاد، قبل الانتقال إلى هجر، الاتفاق، التعاون، الوحدة، الفيصلي.

إغلاق